إيقاف عميد أنتراخت فرانكفورت لغاية نهاية العام الجاري

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم امس الأربعاء، إيقاف قائد فريق آينتراخت فرانكفورت ديفيد أبراهام، من اللعب في بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا) حتى نهاية العام الحالي، لقيامه بضرب كريستيان ستريتش مدرب فريق فرايبورغ، خلال مباراة الفريقين بالمسابقة يوم الأحد الماضي.

وحصل أبراهام على البطاقة الحمراء عقب الواقعة التي حدثت في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز فرايبورغ 1-0 على ضيفه فرانكفورت.

وعاقب اتحاد الكرة الألماني اللاعب الأرجنتيني (33 عاماً) بالإيقاف لمدة سبعة أسابيع، تبدأ من تاريخ حدوث الواقعة، حيث تنتهي في 29 ديسمبر المقبل، وهو ما يعني غيابه عن ست مباريات للفريق في بوندسليجا، لكن بإمكانه اللعب في مباراتي الفريق المتبقيتين بمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

كما تم توقيع غرامة مالية على أبراهام قدرها 25 ألف يورو (27500 دولار)، لكن ناديه أعلن اعتزامه التقدم باستئناف ضد العقوبة.

كما قرر اتحاد الكرة الألماني إيقاف الإيطالي فينسينزو جريفو لاعب فرايبورغ ثلاث مباريات، عقب حصوله على بطاقة حمراء بعدما أثبتت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) دخوله في مشاجرة على خط التماس، حيث كان أحد اللاعبين البدلاء في صفوف فرايبورغ في تلك المباراة.

وبإمكان جريفو التقدم باستئناف ضد العقوبة أيضاً.

إغلاق