أبرز ما جاء في الصحف الاسبانية لهذا اليوم

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، عددا من الموضوعات، كالاحتفالية التي أقامها برشلونة لتوديع آندريس إنييستا، بالإضافة لمشاركة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في مباراة فياريال اليوم.

وركزت صحيفة “ماركا” في غلافها على مباراة ريال مدريد لكرة اليد في نهائي الدوري الأوروبي، عندما يلتقي غدا مع فنربخشة، للفوز بالبطولة العاشرة.

واهتمت الصحيفة باحتفالات أتلتيكو مدريد في شوارع العاصمة الإسبانية بعد الحصول على لقب الدوري الأوروبي، حيث أكدت أن فرناندو توريس يحتفل للمرة الأخيرة مع زملائه قبل رحيله بعد انتهاء الموسم.

وفي الأسفل واصلت حديثها عن مباراة ريال مدريد أمام فياريال، وأشارت لمشاركة كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال اليوم في اللقاء، كبروفة أخيرة قبل نهائي كييف.

وصبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” كل تركيزها على الاحتفالية التي أقامها نادي برشلونة لتوديع إنييستا وعنونت “عند قدميك”.

وأضافت: “في مشهد عاطفي، توافد أساطير برشلونة لتوديع إنييستا في حفل أقيم في الكامب نو”.

ونقلت الصحيفة مقتطفا من حديث إنييستا أمس، حيث قال: “أنا فخور بنشأتي في هذا النادي.. سأفتقدكم كثيرا”.

ومن جانبها علقت صحيفة “سبورت” على توديع الرسام، وقالت “شكرا دون آندريس”.

وتابعت: “البارسا يودع القائد بحضور اللاعبين الحاليين والسابقين، بيكيه كشف عن أن إنييستا كان سيعلن رحيله بعد مباراة روما، فيما ظهر تشافي هيرنانديز متأثرا برحيل زميله السابق عن الفريق”.

وتحدثت حول صفقة انتقال جريزمان إلى برشلونة وعنونت: “جريزمان يتم الضغط عليه من قبل الجماهير لكي يبقى، ولكنه سيلعب آخر مباراة مع أتلتيكو مدريد يوم الأحد”.

ونقلت صحيفة “سوبر ديبورتي” تصريحات مارسيلينو جارسيا، المدير الفني لفالنسيا، في مقابلها أجراها معه راديو ليفانتي، حيث قال: “أود أن أستمر لسنوات عديدة في فالنسيا”.

وأكمل: “كانسيلو قدم أداء جيدا في إيطاليا مع الإنتر، وإذا كان الأمر يعتمد على جيديس في تحديد مصيره معنا، فهو يريد أن يلعب لفالنسيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى