نجم يوفنتوس يضع حدا لمسيرته مع النادي ويترك رسالة مؤثرة

أعلن لاعب يوفنتوس الإيطالي، رحيله عن السيدة العجوز، وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى إنتر ميلان، هذا الصيف.

وفي رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن كوادو أسامواه، رحيله عن يوفنتوس، موضحا أن ذلك “لمصلحة عائلته فقط”، ليضع بذلك حدا لمسيرة دامت 6 سنوات مع السيدة العجوز.

وقال اللاعب الغاني: “لا كلمات ولا أفعال يمكن أن تعبر عن صعوبة اتخاذ هذا القرار، لأنني فخور للغاية بوقتي هنا، سيكون لكل فرد في النادي مكان خاص في قلبي، من المدربين إلى زملائي، وصولاً إلى الموظفين، والأهم المشجعين الرائعين”.

وأضاف صاحب الـ29 عاما: “على الرغم من أن يوفنتوس عرض عليّ عقدًا جديدًا، فقد اخترت بكل تواضع واحترام أن ألتزم مع ناد في مكان آخر، سيكون من الصعب للغاية أن ألعب ضد يوفنتوس في المستقبل، لكن كان علي أن أقوم بذلك، لمصلحة عائلتي فقط ، وآمل أن يتفهم المشجعون هذا القرار”.

وتابع: “لعبت مع أساطير وبعض أفضل اللاعبين في العالم، في جيل ذهبي ليوفنتوس، وسوف أفتقدهم جميعاً، إلى المدربين العظيمين اللذين عملت تحت قيادتهما، ماسيميليانو أليجري وأنطونيو كونتي، أقول شكراً على جعلي لاعباً أفضل، وشكرا لإدارة النادي على تغيير حياتي بشكل إيجابي بعد التعاقد معي من أودينيري”.

واختتم: “كان الدعم العاطفي الذي حصلت عليه من المشجعين، حتى في أسوأ أوقات الإصابة، مدهشًا جدًا، أشعر بحبي العميق لهذا النادي، وسوف أقدر دائمًا اللطف الذي أظهره لي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى