زيدان يستدعي فينيسيوس ويستبعد خاميس وبيل

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يستعد فريق ريال مدريد في الوقت الحالي لاستضافة ريال بيتيس، غدًا، على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لخوض مواجهة الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب «المرينجي»، عن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الغد، وضمت القائمة تسعة عشر لاعبًا، ومن ثم فإن المدرب الفرنسي سيتوجب عليه استبعاد أحد اللاعبين قبل دقائق من انطلاق المباراة، ومن المؤكد أن دييجو ألتوبي، حارس المرمى الرديف، سيكون هو المستبعد من قائمة الفريق.

وشهدت القائمة عودة الجناح الفرنسي فينيسيوس جونيور الذي كان قد غاب عن قائمة الفريق التي خاضت المباراة الماضية ضد ليجانيس وانتهت بفوز «الملكي» بخماسية نظيفة.

وغاب عن القائمة بقرار من المدير الفني كلٌ من لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز وماريانو دياز، بينما غاب أيضًا العديد من اللاعبين للإصابة، وهم: ماركو أسينسيو وناتشو هيرنانديز، هذا بالإضافة إلى إصابة الويلزي جاريث بيل الأخيرة، الذي سيغيب على إثرها لفترة لن تقل عن شهر.

جدير بالذكر أن لقاء الغد سيكون السادس على التوالي الذي سيغيب عنه الجناح الويلزي، وكانت مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني آخر لقاء شارك فيه اللاعب مع الفريق.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا وألفونس أريولا ودييجو ألتوبي.

خط الدفاع: داني كارفاخال وإيدر ميليتاو وسيرجيو راموس ورافاييل فاران ومارسيلو وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفيديريكو فالفيردي وإيسكو.

خط الهجوم: إيدن هازارد وكريم بنزيما ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

هازارد: رفض الانتقال لسان جيرمان في أكثر من مرة

أكد إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، أنه رفض الانتقال في أكثر من فرصة إلى باريس سان جيرمان، …