توخيل يؤكد موصلة ضغطه على مبابي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

شهدت الفترة الماضية أنباء تتعلق بوجود أزمة بين كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومدربه الألماني توماس توخيل، كما تشير تقارير إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يستغل تلك الأزمة ويعمل على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأمام تلك الأنباء لم يحتفظ توخيل بصمته، ففي أحد المؤتمرات الصحفية الأخيرة تحدث عن هذا الأمر على سبيل السخرية قائلًا: «علاقتي بكيليان؟ ما هي جنسية الهيئات الصحفية التي تقول هذا؟ الإسبانية؟ حسنًا، بالتأكيد الصحافة الإسبانية لا زالت هنا وتوجد في غرفة ملابسنا وفي مكتبي، ولهذا من الضروري للغاية أن أجيب على الصحافة الإسبانية».

وتابع: «ماذا يمكنني أن أقول؟ لا شيء، علاقتي مع كيليان رائعة للغاية، ولما لا؟ تروق لي للغاية طريقة لعبه وأنا سعيد لامتلاكي لاعبًا مثله، فهو يقوم بأمور رائعة وحاسمة خلال المباريات».

وأضاف: «هو فتى جاد بشأن عمله، ولكننا أيضًا نضحك كل يوم، لن أتوقف عن الضغط عليه لأن هذا ما يجب أن نفعله مع اللاعبين الجيدين».

جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي يتمتع بمستوى هجومي متميز للغاية، هذا بالإضافة إلى امتلاكه سرعة ومهارة كبيرتين، مما أثار اهتمام ريال مدريد به رغبة سعيًا للتوقيع مع مهاجم قادر على سد الثغرة الذي أحدثها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد باللاعب؛ إلا أن مسألة رحيله لن تكون بالأمر الهين على الإطلاق، إذ يُعد الفرنسي أحد أفضل لاعبي العالم وأكثرهم قيمة سوقية مما يجعل من أمر رحيله بعيد المنال، إلا إذا تقدمت إدارة «المرينجي» بعرض مالي لا مثيل له وعبر اللاعب عن رغبته في الرحيل، ففي تلك الحالة قد تحدث مستجدات غير متوقعة في الوقت الحالي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تياغو سيلفا يتمنى البقاء في سان جيرمان فهل من مستجيب؟

ثماني سنوات كاملة حمل فيها المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قميص باريس سان جيرمان. مسيرته مع …