بنزيما يحقق رقما تهديفيا مميزا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

ما زال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد يثبت أنه لاعب حاسم للنادي الملكي، وظهر ذلك مجددًا في مواجهة فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة ليجانيس في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز «الميرنجي» بخمسة أهداف دون رد.

كريم بنزيما، المهاجم ذو الـ31 عامًا، وبهدفه في مرمى ليجانيس، والذي جاء عبر ركلة جزاء في الدقيقة 69 من زمن المباراة، جعله يصل إلى الهدف 229 في مسيرته مع ريال مدريد، يتخطى رقم مواطنه تيري هنري أسطورة الكرة الفرنسية، والذي سجل 228 هدفًا مع نادي آرسنال الإنجليزي، حين وصل إلى عامه الحادي والثلاثين.

ويلعب بنزيما موسمه العاشر على التوالي مع ريال مدريد، وبالنسبة للاعب مهاجم، فإنه بالفعل أثبت نفسه كأحد أبرز أبطال النادي الملكي، لكن الفرنسي لا يظهر فقط على أرض الملعب، لكنه أحد أهم العوامل في مساعدة اللاعبين الشباب، ويبدو أن الموسم الحالي هو أكثر المواسم المميزة في مسيرته.

وخلال مباراة ليجانيس، سجل بنزيما هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين إلى رودريجو جويس وتوني كروس، ليقود النادي الملكي إلى فوز كبير، ويواصل مطاردة برشلونة في صدارة الليجا، حيث يتصدر النادي الكتالوني ترتيب جدول الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد.

وحسب الموقع الإلكتروني لمحطة «راديو مونت كارلو» الإذاعية الفرنسية، فإنه منذ وصول بنزيما إلى ريال مدريد تمكن من تسجيل 229 هدفًا في كافة المسابقات، ليصبح بذلك أكثر لاعب فرنسي يسجل أهدافًا لناد غير فرنسي، متفوقًا على هنري الذي سجل 228 هدفًا مع آرسنال، وذلك بغض النظر عن الألقاب التي حققها اللاعبان مع الناديين.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

من ريال مدريد.. هذا هو اللاعب الوحيد الذي طلب ميسي قميصه

عندما تواجه الفرق الأخرى برشلونة الإسباني أو منتخب الأرجنتين، يتسابق اللاعبون من أجل الحصو…