نايمار يقترب من تجديد عقده مع الباريسيين

لا زال الحديث عن مصير الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسيطر على ساحة كرة القدم الأوروبية وعشاق اللاعب، الذين يتطلعون إلى معرفة وجهته في الموسم المقبل، بعدما استقر به المقام هذا الموسم، في صفوف الفريق الفرنسي على مضض، بعد محاولات مضنية من برشلونةلاستعادته مرة أخرى.

ويحل نيمار عن برشلونة في صيف عام 2017 في صفقة قياسية في تاريخ كرة القدم، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، لتكون الأكبر عبر التاريخ.

وحاول اللاعب في الصيف الماضي الرحيل عن «حديقة الأمراء»، ودخل في مشكلات كثيرة مع إدارة ناديه وجماهير باريس، لكنه في النهاية، عاد لتدريبات الفريق مع انطلاق الموسم، وبات مؤخراً أحد أبرز نجوم الفريق، وقاده لحصد عدة انتصارات مهمة في أوقات قاتلة.

بدوره، سعى فريق برشلونة لاستعادة لاعبه السابق بكل الطرق من أجل إعادة مثلث (ميسي/ سواريز/ نيمار) من جديد، لكن كل العروض التي تقدم بها النادي الكتالوني للحصول على توقيع اللاعب باءت بالفشل، بعد رفضها من قبل القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، واشتراطه مقابل كبير جداً للموافقة على رحيل اللاعب.

«شيرنجيتو».. نيمار سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان
وعقب بقاء اللاعب في صفوف بطل الدوري الفرنسي، أشارت الكثير من التقارير، إلى أن نيمار وافق على البقاء هذا الموسم فقط، وسيرحل في الموسم المقبل لصفوف برشلونة مرة آخرى.

إلا أن برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الإذاعي الشهير، فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن اللاعب الفرنسي في طريقه لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، لتتبخر أحلام برشلونة في ضم اللاعب.

وينتهي عقد نيمار مع برشلونة بنهاية موسم 2021/2022، أي يتبقى له موسمين في عقده مع النادي، إلا أن «شيرنجيتو» قال إن اللاعب موافق على تمديد عقده مع النادي، ويرغب في الاستمرار داخل نادي الأثرياء.

وكشف البرنامج الإسباني السبب في تغيير موقف نيمار، مشيراً إلى أن عائلة اللاعب ترغب في البقاء في فرنسا، وأخبرته بسعادتها بالوجود في باريس.

وأضاف البرنامج أنه من المتوقع أن يجلس نيمار قريبا، مع مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، من أجل الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى