لاعبان يفتحان الباب أمام ريال مدريد لضم إريكسن

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أصبح مركز لاعب الوسط في ريال مدريد أزمة كبيرة، خاصة بعد إصابة كل من فالفيردي ولوكا مودريتش، وخوض الفريق المباريات في الآونة الأخيرة على أمل ألا يتعرض لاعب أخر للإصابة، وهو الأمر الذي أعاد للأذهان مرة أخرى فشل الإدارة في التعاقد مع لاعب في هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كان «البلانكوس» قد ارتبط خلال الميركاتو الصيفي بعدد من لاعبي الوسط المميزين في العالم، وكان أبرزهم الدانمركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهامالإنجليزي، الذي عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات الفريق الأبيض.

ويبدو أن إدارة مدريد ستدخل بقوة لإقناع اللاعب بالانضمام إليهم، خاصة أن عقده ينتهي مع «السبيرز» في نهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في بيع بعض اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف الفريق للتمكن من الدخول في هذه المفاوضات.

ويأتي على رأس اللاعبين القريبين من الرحيل الدومينيكاني ماريانو دياز، والإسباني إيسكو، والذي منذ ولاية زين الدين زيدان الأولى قبل رحيله عام 2018 وهو غير قادر على إقناع المدرب الفرنسي بتواجده ضمن حساباته، وخلال الموسم الحالي لم يظهر سوى في مباراتين فقط هما المباراة التي تعادل فيها الفريق مع بلد الوليد، والمباراة التي خسرها «الميرينجي» من ريال مايوركا.

أما ماريانو دياز، فمنذ انضمامه إلى صفوف «النادي الملكي» ومع تعاقب المدربين، لم ينجح في إثبات قدراته معهم، حتى الجمهور أصبح مقتنع بعدم جدوى الإبقاء عليه أكثر من ذلك، وعلى الرغم من أنه لم يلعب أي مباراة الموسم الحالي، إلا أن التقديرات تشير إلى أنه من الممكن أن يدخل خزينة ريال مدريد ما يقرب من 20 مليون يورو.

باريس سان جيرمان عقبة في طريق ضم إريكسن

لكن ريال مدريد لن يتاح له ضم اللاعب الدانماركي صاحب الـ27 عاماً بهذه السهولة، حيث أن النادي سيواجه منافسة شرسة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أشارت التقارير إلى أنه أعد خطة بقيادة مدير التعاقدات بالنادي البرازيلي ليوناردو أرواخو، للحصول على خدمات اللاعب، والتي ستتضمن التنازل عن لاعبان إلى توتنهام بعينه من أجل جلب نجمهم.

جدير بالذكر أن إريكسن أعلن عقب نهاية موسم الانتقالات الصيفي الماضي، أنه سيرحل عن صفوف توتنهام، وأن الموسم الحالي سيكون له بقميص الفريق اللندني، مما سيدفع إدارة النادي للجلوس على طاولة المفاوضات مع الأندية الراغبة في التعاقد معه حتى لا يرحل بنهاية الموسم كلاعب حر، ويكون النادي خسر من كل الجهات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بيكي : فاتي وألبا يجيئان النادي مع أبويهما

خلال ظهوره في برنامج «لا ريسستنسيا» الإسباني، كشف قائد دفاع برشلونة المخضرم جيرارد بيكيه، …