باريس سان جيرمان يبحث عن منافس لكيلور نافاس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يعيش الحارس كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي حالة من التألق سواء على المستوى المحلى او الأوروبى على حد سواء، وذلك بالتزامن مع عودة كافاني وامبابي وتألق ماورو إيكاردى، بالإضافة إلى تصدرالنادي الفرنسى لترتيب جدول الدوري الفرنسي ومجموعته فى دور أبطال أوروبا والتى حققوا فيها العلامة الكاملة بالفوز فى ثلاث مبارايات وحصده ص نقاط جعلته فى صدرة المجموعة.

ووفقا لما صرحت به شبكة rcm سبورت، فإن الحارس اندريه أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون وحارس مرمى فريق أياكس امستردام الهولندى قد دخل بالفعل فى مفاوضات جادة مع نادي باريس سان جيرمان لاحتمالي ضمه فى الصيف المقبل ليلعب فى الندى الباريسي بجوار الحارس الدولي الكوستاريكي.

كما أن نافاس يعتبر أحد مفاتيح لعب باريس فى البطولات التى يشارك فيها ويعتبر سبباً رئيسياً فى فوز الفريق فى المبارايت المحلية والقارية التى يخوضها، فهو بلا شك محمور من محاور الفريق التى لا غنى عنها على الإطلاق.

ووفق ما صرحت بيه شبكة رسم سبورت، فإن الحارس اندريه اونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون وحارس مرمى فريق أياكس امستردام الهولندى قد دخل بالفعل فى مفاواضات جادة مع نادي باريس سان جيرمان لضمه فى الصيف المقبل, وكانت هناك مفاوضات جادة لضم اللاعب من قبل باريس فى الصيف الماضي لكنها لم يحالفها النجاح، ولكن مسؤولى سان جيرمان يآملون فى ضم اللاعب الموسم المقبل ليجاور نافاس فى الدفاع عن مرمى الفريق.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يسير بخطى ثابتة وبشكل قوى ويعيش فترة فنية عالية، اختتمها الفريق الباريسي بفوز ساحق على بروج 5-0 ضمن منافاسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقد احرز الأهداف كيليان امبابي والذى سجل هاتريك وإيكاردى الذي سجل هدفين، ليتصدر بهم جدول ترتيب مجموعته.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

اختبار جدي لباريس سانجرمان قبل مواجهة الريال

يخوض باريس سان جرمان اختبارا مهما على أرضه الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري…