الإصابة تبعد أومتيتي مجددا.. وهذه هي قائمة برشلونة لمباراة سلافيا براغ

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره سلافيا براغ التشيكي مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى برشلونة بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي، خبراً سيئاً قبل المباراة، وتحديداً في المران الأخير للفريق بعدما تعرض المدافع الدولي الفرنسي للفريق صامويل أومتيتي، للإصابة من جديد، وخرج من قائمة الفريق رسميا المتجهة إلى التشيك استعدادا لخوض المباراة.

ووفقا للحساب الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، فقد تعرض المدافع المتوج رفقة منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018، في روسيا، لكدمة قوية في الركبة اليسرى في نهاية المران، ليحتاج للعلاج الطبي ويغيب عن المباراة المهمة للفريق.

وكان أومتيتي قد شارك مع برشلونة لأول مرة هذا الموسم خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام إيبار، بعد غياب طويل منذ بداية الموسم للإصابة، ليعود من جديد لمستشفى الفريق الكتالوني.

وأعلن إرنستو فالفيردي، عقب مران اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق لمباراة سلافيا براغ، وشهدت غياب لاعبين للإصابة هما: أومتيتي وسيرجي روبيرتو، كما يغيب الثنائي كارليس ألينيا وكارليس بيريز، برؤية فنية لفالفيردي.

بينما عاد للقائمة حارس مرمى الفريق الثاني لبرشلونة «الرديف» إينياكي بينيا، وجاءت القائمة على النحو التالي:

للمرمى: تير شتيجن، نيتو، وإينياكي بينيا.

للدفاع: نيلسون سيميدو، موسى واجو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه، جان كلير توديبو توديبو، جودي ألبا وجونيور فيربو.

للوسط: سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فرينكي دي يونج، آرثر ميلو وأرتورو فيدال.

للهجوم: عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، أنسو فاتي، ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في مجموعته الأوروبية برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يتقاسم إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براغ المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما.

وأنهى برشلونة استعداداته للمباراة أمام بطل التشيك اليوم بمران قوي شارك فيه جميع اللاعبين، كما شارك أيضاً الموهوب الصغير أنسو فاتي، الذي انضم لقائمة الفريق التي ستواجه سلافيا.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بينما يحتل سلافيا براغ بدوره صدارة الدوري التشيكي من 11 انتصارا وتعادلين من أصل 13 جولة.

زر الذهاب إلى الأعلى