ريفالدو وسالغادو يرشحان ستة منتخبات للتتويج بكأس العالم

رشح لاعبا كرة القدم السابقين، الإسباني ميشيل سالجادو، والبرازيلي ريفالدو، 6 منتخبات، لحصد لقب كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا.

وأكد اللاعبان، على المراهنة، على منتخبي بلديهما، إلى جانب فرنسا وألمانيا، كمرشحين للفوز بلقب مونديال روسيا، الذي سينطلق في يونيو/حزيران المقبل.

وجاءت تصريحات اللاعبين السابقين، أثناء زيارتيهما لجواتيمالا، لخوض مباراة ودية السبت المقبل، مع أساطير آخرين في عالم كرة القدم، ردا على سؤالهما، حول الفرق الأقرب للفوز بكاس العالم.

وفي حين استكمل ريفالدو، المنتخبات الأوفر حظا، لرفع الكأس، بترشيحه لإنجلترا، اختار سالجادو، الأرجنتين كأحد الفرق التي لديها فرصة في الفوز بالبطولة.

وعلى الرغم من ذلك، اعتبر سالجادو، لاعب ريال مدريد بين عامي 2009 و1999، أن منتخب بلاده إسبانيا هو المرشح الأقرب للفوز بالمونديال، في حين رشح ريفالدو، البرازيل لرفع الكأس.

واعتبر ريفالدو، بطل العالم مع بلاده في 2002، أن “البرازيل مرشحة دائما للفوز بكأس العالم”، بينما أعرب اللاعب الإسباني السابق، عن ثقته في إدارة جولين لوبيتيجي، مدرب الماتادور، لقيادته للتتويج بالكأس مرة أخرى.

وسيشارك في المباراة الودية، التي سيحتضنها السبت المقبل، ملعب ثيمينتوس بروجريسو، شمال جواتيمالا، أساطير كريفالدو، روبرتو كارلوس، ديكو، ريني هيجيتا، كارليس بويول، لويس فيجو، وخافيير سافيولا.

زر الذهاب إلى الأعلى