سيميوني يعلق على أزمة الكلاسيكو.. ويرد على منتقديه

أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، استعداد فريقه لخوض المباريات سواء داخل إسبانيا أو خارجها، بالإضافة للرد على المطالبين بضرورة تغيير أسلوبه.

وكشف سيميوني عن رأيه حول إقامة إحدى مباريات الليجا في ميامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا، قائلاً: «النادي أعلن رأيه وشرحه ميجيل أنخيل بشكل جيد، ونحن نتفق مع ما يدعم النادي فيما يتعلق بتطويره ونحن مستعدون للعب سواء كان في المملكة العربية السعودية أو تركيا أو بوليفا».

وأما بالنسبة لتأجيل موعيد كلاسيكو الليجا بين برشلونة وريال مدريد، علق سيميوني، قائلاً: «هناك مواضيع أخرى في العمق أكثر من كونها مباراة كرة قدم، وأتمني أن يكون كل شيء ملائمًا للهدوء وصحة الجماهير».

وفيما يتعلق بمستوى دييجو كوستا وألفارو موراتا، أضاف المدرب الأرجنتيني، قائلاً: «بحالة جيدة، وأرى أنهما يمتلكان شغف التحسن والنمو وأتمنى ألا يغفلوا عن هذا الأمر، ونشعر بالهدوء لكونهم لاعبين مهمين للغاية للنادي وللفريق».

وحول مواجهة فالنسيا، علق سيميوني على مدي خطورة «الخفافيش»، قائلاً: «فالنسيا فريق تاريخي ومنافس قوي وجاء للعب في ملعبنا لديه قوة كبيرة في استعادة الكرة وبناء الهجمات والمرتدات أيضًا، لهذا المباراة ستكون خطيرة لما يتميز به في الكرات العكسية».

ورد سيميوني على المشككين في أسلوب الأتلتيكو، متسائلًا: «لماذا نريد تغيير أمر يسير بشكل جيد؟ الأمر يمكن تحسينه، ولا أحد يشك في هذا، وعلينا تطوير الأداء».

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه عن امتلاكه اللاعبين المناسبين لتطبيق أسلوبه، قائلاً: «نريد الحفاظ على أسلوب قوي وبناء فريق منافس بالإضافة للدفاع بشكل جيد حتى نستطيع الهجوم، أيضًا يجب مساعدة اللاعبين الجدد، وإذا جمعنا بين المهارة وتاريخ النادي سنستمر في نفس الطريق وهذا أمر جيد».

زر الذهاب إلى الأعلى