أول رد من الأهلي بعد تأجيل مباراة الزمالك

مازالت الأحداث تتواصل في مصر، حول مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهليوالزمالك، والتي كانت مقررة مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يتم تأجيلها.

وقرر اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة القمة لموعد يتم تحديده لاحقا، وهو ما كشف عنه اتحاد الكرة مساء الثلاثاء، وسط رفض لمسؤولي النادي الأهلي الذين كانوا يترقبون إقامة المباراة.

وتواصلت في الساعات القليلة الماضية المشاورات داخل مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل البحث عن رد مناسب على قرار اتحاد الكرة.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية السابق، بيانًا يؤكد فيه على احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية. وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.

جاء ذلك بعد ما قام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس وحرصًا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضى من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.

إغلاق