كاسيميرو: زيدان «حيرني».. ولوبيتيجي ساعدني على اتخاذ «أفضل قرار»

كارلوس كاسيميرو هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط على الساحة العالمية، البرازيلي في برنامج «يونيفرسو فالدانو» الذي بُث الثلاثاء، كشف أنه لم يكن يريد اللعب في مركزه لاعب خط وسط وأنه بدأ مهاجمًا قبل أن يقوم بحيلة جعلته يثبت في هذا المركز.

وفي حديث خاص عن علاقته بالمدرب الأسبق لريال مدريد، قال عن جولين لوبيتيجي: «كانت لدي الفرصة للعب في إشبيلية، وإنتر ميلان وبورتو، لوبيتيجي استدعاني وأقنعني، لقد كان القرار الأفضل في حياتي، لوبيتيجي ساعدني كثيرا، هناك لعبت في كل مكان وامتلكت كل شيء، مباريات مميزة، لوبيتيجي مدرب عظيم وساعدني كثيرا، حينما عدت إلى مدريد عدت بالخبرة، لعبت دوري الأبطال وعدت كما لو كنت لاعبًا آخر».

الموضوع الآخر الذي تطرق له، كان المدرب زين الدين زيدان، الذي قال إنه «حيره»، فأشار إلى أنه «يتذكر الأمر، حينما أتى زيزو، المباريات الخمس الأولى لم ألعب فيها معه، وقلت: (ماذا عن هذا الرجل؟) لا يمكن هذا، إنه يتحدث عني جيدا جدا لذا ذهبت إلى مكتبه وقلت له: (مستر، إننا في يناير وأنا أريد لعب دور محوري، أريد اللعب مستر) وأتذكر رد فعله حينما قال لي أن أهدأ وكل شيء سيكون جيدا ولن أتوقف عن اللعب أبدًا».

رافا بينيتيز
كما تحدث عن المدرب الإسباني رافا بينيتيز، قائلًا: «حينما عدت إلى ريال مدريد من بورتو كان هناك بينيتيز، لقد تعلمت الكثير منه، إنه يعلم ماذا يفعل في الملعب، وماذا يجب أن يفعل في الملعب، وكيف يبدو فريقه؟».

الضغط الأكبر في العالم.. اللعب لريال مدريد والبرازيل
كما تحدث كاسيميرو عما وصفه بـ«الضغط الأكبر في العالم» وهو «اللعب في ريال مدريد ومنتخب البرازيل، الاثنين الأكبر في العالم، أنام جيدا، ومع اللاعبين الصغار أكون ثقيلًا جدًا، أحاول أن أنقل لهم كل شيء يحدث في غرفة الملابس، أريد أن أتحدث دائما لكل شخص على حدة، إنها قيادة صامتة‌».

لاعب خط الوسط المدريدي تحدث عن اللاعبين الشباب قائلًا: «إذا كانوا في الفريق الأول، فهم لاعبون على أعلى مستوى، إنهم مستقبل مدريد، نحن لدينا مزيج جيد للغاية، الخبرة والشباب، قليلًا فقليلًا عليهم أن يأخذوا الريادة، لا يمكن أن يلعبوا في كل الأوقات ولكن عليهم أن يظلوا مهمين».

زر الذهاب إلى الأعلى