هذه هي مدة غياب نيمار عقب إصابته مع البرازيل

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن الحظ السيئ يطارد الجناح البرازيلي الموهوب، نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ففي ظل حالة التألق التي ظهر عليها اللاعب سواء في مباريات فريقه أو منتخب البرازيل، عاودت الإصابة ضرب اللاعب من جديد.

وتعرض اللاعب خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام منتخب نيجيرياللإصابة، مما جعل اللاعب يخرج من ملعب المباراة على الفور، وأظهرت اللقطات التليفزيونية نيمار وهو يبكي على مقاعد البدلاءعقب خروجه وجلوسه رفقة زملائه البدلاء.

وخلال معسكر المنتخب البرازيلي في سنغافورة، خاض مباراتين وديتين، تعادل في الأولى مع السنغال 1-1، ثم مع نيجيريا مساء الأحد بنفس النتيجة، لتكون المباراة الرابعة على التوالي للسامبا بدون تحقيق الفوز.

وبدأت أعراض الإصابة مع نيمار، في الدقيقة الثامنة حينما شعر بآلام في عضلة فخذه الأيسر، إثر انطلاق سريع قام به، وبعدها لم يستطع اللاعب إكمال المباراة، وخرج وحل بدلا منه نجم بايرن ميونيخ فيليبي كوتينيو في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وخلال جلوسه على مقاعد البدلاء، وضع الفريق الطبي الثلج على العضلة الخلفية لفخذ المهاجم الذي شارك في مباراته الـ 101 مع «السيليساو».

وقال طبيب المنتخب البرازيلي روردريجو لاسمار: “إن نيمار سيخضع لفحوصات طبية دقيقة ومكثفة في باريس لتحديد خطورة الإصابة، ومدة الغياب”.

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم «الإثنين» أن اللاعب سيغيب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

فينغر يعود إلى عالم كرة القدم من هذه البوابة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الأربعاء، تعيين الفرنسي أرسين في…