زيدان يجد بديل بوجبا في صفوف ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني، في نهاية الموسم الماضي، وضع مواطنه بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رأس أولوياته، من أجل تدعيم صفوف الملكي، في ولايته الجديدة مع الفريق.

وحاول ريال مدريد بشتى الطرق الحصول على توقيع اللاعب، لكن الشروط المادية الكبيرة التي اشترطها عملاق مدينة مانشستر حال دون إتمام الصفقة، على الرغم من محاولات اللاعب نفسه، الرحيل إلى ريال مدريد.

ومع فشل ريال مدريد في حسم الصفقة، بدأ زين الدين زيدان في التعامل مع الوضع القائم، والاكتفاء بالعناصر الموجودة في قائمة فريقه، وتأجيل فكرة التعاقد مع اللاعب الفرنسي بعض الشيء، واعتمد في وسط الملعب على الثنائي؛ الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، ومؤخراً دخل في الصورة بقوة الأوروجواياني فيدي فالفيردي.

وتألق النجم الأوروجواياني في مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني، أمام غرناطة، والتي انتهت بفوز الريال 4-2، حيث لعب إلى جوار الثنائي كروس وكاسيميرو، وقدم أداء لافتا، وصنع هدفين من رباعية النادي الملكي.

وعقب مباراة غرناطة، سيطرت على اللاعب حالة من السعادة الكبيرة، وقال إنه يريد أن يلعب في ريال مدريد، حتى تنفجر ساقاه.

وحتى زين الدين زيدان، الذي نادراً ما يثني على لاعب بصورة فردية قال عقب مباراة غرناطة: «فيدي.. إنه جيد جداً»، ويبدو أن فالفيردي، قرر أن يتخلص من الخجل وكشف عن نفسه بقوة أمام غرناطة بصناعة هدفي هازارد ومودريتش.

ولا شك أن تألق اللاعب سيلقي بالسعادة على الفرنسي زيدان، الذي كان يبحث عن لاعب خط وسط قوي لتدعيم الفريق، وبعد فشله مع بوجبا وتأجيل ضم فان دي بيك، يبدو الأوروجواياني خيارا رائعا، وعلى الرغم من سنه الصغيرة (21 عاما) فإنه متمرس ولديه خبرات في ظل أن هذا الموسم هو الثالث له مع ريال مدريد.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مهاجم آيندهوفن يدخل قائمة المطلوبين في برشلونة

أفادت التقارير الواردة من داخل نادي برشلونة، أن إدارة النادي تراقب مهاجم آيندهوفن دونييل م…