هذا ما قاله لوبيتيجي بعد الخسارة أمام برشلونة

استضاف فريق برشلونة نظيره إشبيلية لخوض مواجهة الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على عشب ملعب «كامب نو»، واستطاع الفريق الضيف الفوز بأربعة أهداف نظيفة.

وبعد أن انتهى اللقاء امتثل جولين لوبيتيجي، مدرب الفريق «الأندلسي»، لوسائل الإعلام وتحدث عن هزيمة فريقه بأربعة أهداف نظيفة، وفي هذا السياق صرح: «خسرنا مباراة خضناها بحماس كبير وشخصية، أعتقد أننا سيطرنا على مجريات المباراة في النصف ساعة الأولى وحصلنا على فرص حقيقة للغاية، لقد أضر بنا الهدف الأول وكان من الصعب شرح تقدم الخصم بثلاثية في الاستراحة».

وتابع: «أعتقد أننا دخلنا الشوط الثاني بشكلٍ جيد، ولكن لم نستطع أيضًا السيطرة على زمام الأمور بالمباراة، كما أنني أرى أننا صنعنا فرصًا كثيرة قبل لاعبي الخصم، ولكنهم استطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف بمرمانا دون الحصول على فرص حقيقية».

وأضاف: «كانت الهزيمة قاسية، لا يروق لي استخدام كلمة غير عادلة في وصف تلك الهزيمة، ولكنها بالتأكيد غير مستحقة، أعتقد أننا كنا شجعان، ولكننا افتقدنا إلى الثقة أمام المرمى».

وأردف: «وفي الشوط الثاني حاولنا نسيان النتيجة وما حدث في الشوط الأول وخاطرنا بشكلٍ أكبر، كما أننا قمنا بتغيير طريقة لعبنا، وهو ما سار على نحو جيد لمدة 15 دقيقة، ولكننا لم نتمكن أيضًا من اغتنام الفرص التي صنعناها».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «ليس هناك حل سوى مواصلة العمل وصناعة فرص هجومية، ليس من السهل صناعة الكثير من الفرص أمام فريق كبرشلونة ويجب أن نستخدم فترة التوقف الدولي لاستعادة مستوانا وطريقنا نحو الانتصار».

زر الذهاب إلى الأعلى