جريزمان يواجه صعوبة في الحديث مع ميسي

تحدث أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة، أنه يواجه بعض الصعوبات في الحديث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني، بالإضافة للحديث عن إصابات الخط الهجومي وتقديم الدعم الكلي لزميله الفرنسي عثمان ديمبيلي.

يستعد برشلونة لخوض ثاني مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء أمام إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب «كامب نو» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وبدأ جريزمان حديثه بكون هذه المباراة مميزه باعتبارها أول مباراة أوروبية له في ملعب «كامب نو»، قائلاً: «مباراة التشامبيونزليج تعتبر مميزة، وأكثر تميزًا في ملعبك، لدي شغف كبير وسنحاول تقديم أداء جيد، والأهم هو الحصول على 3 نقاط غدًا».

وفيما يتعلق بالإصابات في الخط الهجومي، أردف النجم الفرنسي، قائلاً: «دائمًا الأمر يكون أكثر صعوبة عندما يصاب ديمبيلي وفاتي وميسي وسواريز، والأسوأ هو عدم تواجد الجميع معًا، وعلينا إيجاد أفضل طريقة ممكنة، سواء مع فاتي أو كارليس بيريز ومعي في العمق أو على الأطراف، خاصة أننا لدينا قائمة كبيرة ولهذا سنجد التشكيلة المثالية للفوز على الانتر».

وحول ما يحتاجه ليكون هادئًا 100%، علق جريزمان، قائلاً: «أشعر بالهدوء، ولكن أحتاج للتحسن في الملعب تحديدًا في تحركاتي، أنا في حالة جيدة عندما أمتلك الكرة، ولكن أفتقر للدخول في رتم المباريات وتحسين اللعب على الأطراف، ولكني أشعر بثقة كبيرة وأنا في طريقي للعودة إلى النسخة الأفضل مني».

وكشف جريزمان عن طبيعة علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: «في النهاية، ميسي لا يتحدث كثيرًا وأنا أيضًا، ولكن أنا دائمًا أعد له الماتة (مشروب لاتيني) لأتغلب على هذا، ولكن نحن في الطريق الصحيح، وأعتقد أننا شخصان رائعان، على الرغم من صعوبة التواصل بيننا».

وعبّر جريزمان عن دعمه للفرنسي ديمبيلي، قائلاً: «سأقف بجانبه وهو يتدرب ويأتي للتدريبات مبكرًا لتقوية ساقيه وأراه يتجنب هذه الإصابات ولكن عندما يكون اللاعب في أي إصابة يكون من الصعب التخلص منها، لهذا أقدم له دعمي ومن الجهاز الفني واللاعبين أيضًا، ونحن هنا لمساعدته».

وعن حلمه بالتتويج بلقب دوري الأبطال، علّق جريزمان، قائلاً: «هذا الأمر يعتبر حلم الجميع وواحدًا من ضمن أحلامي، وهي كثيرة ولكن الفوز بالتشامبيونزليج يعتبر هدفي، وأتمنى غدًا أن تكون ليلة رائعة ونحصد الثلاث نقاط».

وأما بالنسبة لارتفاع مستواه في حالة مشاركته في الجهة اليمنى، قائلاً: «لا أعلم، ومثلما قلت من قبل، وللتو وصلت هنا، وأنا هنا من أجل مساعدة زملائي، وهناك مدرب وخطط ويجب الخضوع لها».

وتطرق جريزمان حول سعادته بالتواجد في برشلونة، قائلاً: «أنا سعيد للغاية سواء داخل الملعب أو خارجه، واستمعت كثيرًا بوصولي هنا وعائلتي أيضًا، وأرى أمورا جديدة مثل كيفية التحضير للمباراة، وأتعلم كل شيء وأمزجه مع شخصيتي»

واختتم جريزمان حديثه بالرد على أهدافه مع البلوجرانا، قائلاً: «المشاركة في جميع المباريات، وأكون لاعبًا مهمًا للمدرب وللفريق ولزملائي، بالإضافة إلى ثقتهم بي».

زر الذهاب إلى الأعلى