فالفيردي يعلن عن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

بحثاً عن عودة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة، يتحفز فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره فياريال، في المباراة المقررة بين الفريقين مساء الثلاثاء على أرض ملعب كامب نو ضمن الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتلقى برشلونة خسراة مفاجئة في مباراة الجولة الخامسة، أمام الوافد الجديد غرناطة، بثنائية نظيفة، أثارت الشكوك حول قدرة الفريق الكتالوني على الدفاع عن لقبه في الليجا.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من أصل 15 ممكنة، بينما يقبع ضيفه فياريال في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وقد أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني ظهر اليوم الإثنين، قائمة فريقه للمباراة، وشهدت عودة عدد من اللاعبين واستبعاد وجوه أخرى سواء للإصابة أو رؤية فنية للمدرب.

وجاءت على النحو التالي:

للمرمى: تير شتيجن ونيتو.

للدفاع: جونيور فيربو، نيلسون سيميدو، كليمونت لينجليه، جيرارد بيكيه وتوديبو.

للوسط: سيرجيو بوسكيتس، آلينيا، فرينكي دي يونج، آرثر ميلو، أرتورو فيدال وسيرجي روبرتو.

للهجوم: لويس سواريز، أنسو فاتي، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، وعثمان ديمبلي.

وغاب عن القائمة الثنائي، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والظهير الأيسر جوردي ألبا للإصابة، بينما استبعد فالفيردي وفقا لرؤيته الفنية الثلاثي: الكرواتي لوكا مودريتش والسنغالي موسى واجي وكارليس بيريز.

وحملت القائمة الجديدة خبراً ساراً لجماهير برشلونة، بعد ان ضمت اسم الجناح المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد فترة غياب طويلة للإصابة.

وشارك اللاعب مؤخراً في تدريبات الفريق الكتالوني بصورة طبيعية، قبل أن يحصل أمس على الإذن الطبي من الجهاز المعالج للفريق، بالمشاركة في المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى