مرشح جديد لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

يبدو أن أيام المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد اقتربت من نهايتها، وذلك بسبب النتائج السيئة التي يحققها الملكي منذ عودة صاحب الثلاثة ألقاب دوري أبطال لقيادة الفريق.

وكان الريال قد تعرض لخسارة ضخمة، الأربعاء الماضي، في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا بالسقوط بثلاثية نظيفة على ملعب باريس سان جيرمان، كما فاز في مباراتين فقط في أول أربع جولات بالليجا.

وكشفت تقارير إخبارية أن اللاعب السابق لريال مدريد، تشابي ألونسو، مرشح لخلافة المدير الفني الحالي للفريق الملكي، زيدان، حال استمرت نتائج الميرينجي السيئة.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الرياضية، الجمعة، أن ألونسو، لاعب الوسط السابق لريال مدريد وليفربول وبايرن ميونيخ والذي يقود حاليا الفريق الرديف لنادي ريال سوسييداد، يلقى تقديرا كبيرا من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي يفكر في الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.

وانتشرت تقارير تؤكد أن إدارة النادي الملكي أصبحت لا تثق في قرارات زيزو، بعدما منحته كل الصلاحيات في البداية لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز أخبر المقربين إليه إلى أنه أخطأ بالسماح لتشابي ألونسو بالرحيل والتدريب في ناد آخر، وأنه يعد الأقرب لخلافة زيدان، وليس راؤول جونزاليس.

وذكرت أن رئيس النادي الملكي يرى أن ألونسو (37 عاما) يمتلك شخصية أقوى وأفكارا خططية متعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى