البدري يتعهد بإعادة بالفراعنة للأمجاد والبطولات

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد حسام البدري المدرب الجديد لمنتخب مصر، أنه يتطلع لتحقيق الإنجازات مع “الفراعنة” خلال الفترة المقبلة، معربا عن سعادته الشديدة بتولي هذا المنصب.

وارتبط اسم أكثر من مدرب في الفترة الماضية بتدريب منتخب مصر أبرزهم حسام حسن وإيهاب جلال وحسن شحاتة، قبل الاستقرار على البدري الساعي لإعادة أمجاد “الفراعنة” وقيادة الفريق نحو اعتلاء منصة التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، الغائب منذ عام 2010.

وأصدر البدري بيانا صحفيا عقب توليه المهمة، قال فيه “أتعهد ببذل قصارى جهدي في سبيل إسعاد الجماهير المصرية وتحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبل”.

وأضاف المدرب المصري صاحب الـ59 عاما “سنتكاتف سويا من أجل عبور هذه المرحلة، وأطالب الجميع خاصة وسائل الإعلام بمساندة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة”.

ويعد البدري أول مدرب مصري يقود “الفراعنة” فنيا منذ حسن شحاتة، الذي ترك منصبه في عام 2011، وتولى المهمة خلال تلك الفترة كل من الأمريكي بوب برادلي والأرجنتيني هيكتور كوبر وأخيرا المكسيكي خافيير أغيري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم يسعى لإيجاد مدرب مميز، خلفا لأغيري والذي تولى تدريب “الفراعنة” قبل الخروج من ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019، بالخسارة من جنوب أفريقيا(0-1).

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مرتضى منصور يرفض لعب مباراة السوبر الافريقي في قطر مهما كلفه ذلك

رفع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، راية التحدي في وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم …