تشافي يرشح هذه الأندية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يؤمن أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مانشستر سيتي أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

السيتي يبدأ مشواره في البطولة الأوروبية الأربعاء حينما يحل ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني، وسيسعى للتعافي من صدمة الخروج في آخر مباراة لهم بالمسابقة الموسم الماضي.

الأمر كان غريبًا، توتنهام أقصى السيتي في الثواني الأخيرة من عمر مباراتهما معا في دوري أبطال أوروبا، وذلك في الدور ربع النهائي، وسجل السيتي هدفًا بواسطة رحيم ستيرلينج في الثواني الأخيرة، إلا أنه ألغي بواسطة تقنية الفيديو، الفار.

لم يكن ذلك هو الإقصاء الوحيد للسيتي بشكل مؤثر تحت إمرة بيب جوارديولا، فالهزائم أمام كل من موناكو وليفربول في الموسمين الماضيين كانت مؤثرة أيضًا، ولكن بيب يأمل أن يكون الإقصاء الماضي هو الأخير.

تشافي ليس غريبًا على المنافسة، لقد فاز بالبطولة 4 مرات، منهما اثنتان تحت إمرة بيب جوارديولا نفسه، واللاعب الإسباني يرى أن السيتي أحد المرشحين للفوز بالبطولة هذا العام.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة دايلي ميرور: «مع برشلونة، كنت أرى أن مانشستر سيتي وليفربول هم المرشحون للتتويج، نحن نعرف أن ليفربول أظهر ما يلزم للفوز بدوري الأبطال، وهم فريق قوي جدًا».

وأضاف: «وبعد عامين من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، أعتقد أن بيب يستحق التتويج بدوري الأبطال هذا العام، إنك لا تعرف ما سيحصل، ولكنني أنظر إلى تلك الأندية الثلاثة بصفتها الأكثر ترشيحًا للمكسب (برشلونة والسيتي وليفربول)».

الجدير بالذكر أن تشافي في مقابلة حصرية مع «آس» كان قد رشح الفرق الثلاثة أيضًا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يستشهد باستفتاء 2017 لتعزيز موقفه في رفض تأجيل الكلاسيكو

ينتظر نادي برشلونة الإسباني، تطور الأحداث خلال الأيام القليلة القادمة، بخصوص الجدل المثار …