رونالدو يتحدث عن وسيلته الوحيدة للتفوق على ميسي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أنّه يحتاج للفوز بعدد أكبر من الكرات الذهبية للتفوق على هداف برشلونة التاريخي، ليونيل ميسي، في سباق الأفضل بالعالم.

رونالدو يتساوي مع البولجا في عدد الكرات الذهبية بواقع 5 مرات.

وقال صاروخ ماديرا في حوار مع ITV: “الإنجاز الذي يجعلني رقم 1 في العالم هو الفوز بالكرة الذهبية على سبيل أن أكون أكثر من يحققها عبر التاريخ. سوف أحب ذلك وأعتقد أنني أستحقها”.

وتابع: ” كما قلت من قبل ميسي لاعب رائع وهو تاريخ كرة القدم ولكن أعتقد أنني لو حققت السادسة أو السابعة والثامنة سوف أكون أعلى منه”.

وحول تصريحاته السابقة في حفل الأفضل في أوروبا، أشار هداف ريال مدريد التاريخي إلى أنّ البعض كان متفاجيء موضحًا أنّ علاقته معه ليست بالصداقة المقاربة ولكن مشاركتها الجوائز لـ 15 عامًا جعلت كل منهما يدفع الآخر لتقديم الأفضل.

وأردف: “أنا واثق من أنني جزء من تاريخ كرة القدم نظرًا لما حققته وأستمر في تحقيقه وأحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ”.

واختتم: “بالنسبة لي أنّا رقم 1 عبر التاريخ ولكن بالنسبة للبعض فهناك تفضيلات أخرى ولكن لو وضعوني في المرتبة الثانية فهذا لا يهم. ميسي هو أصعب منافس واجهته على الإطلاق دون شك”.

جدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو ينافس ميسي وفيرجيل فان دايك على جائزة الأفضل في العالم المقدمة من الفيفا وسوف يتم إعلان الفائز بنهاية الشهر الجاري.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مهاجم آيندهوفن يدخل قائمة المطلوبين في برشلونة

أفادت التقارير الواردة من داخل نادي برشلونة، أن إدارة النادي تراقب مهاجم آيندهوفن دونييل م…