مدرب أجاكس يكشف موقف مزراوي من المشاركة أمام ليل

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور

أكد إريك تين هاغ مدرب نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، غياب الدولي المغربي نصير مزراوي إلى جانب زميله الدولي الهولندي فان دي بيك جراء الإصابة، في المباراة التي تجمعه اليوم الثلاثاء وضيفه ليل الفرنسي، ضمن منافسات المجموعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال هاغ في تصريح صحفي، “هذا الثنائي يتدرب مع الفريق، لكني لا أعتقد أنهما سيخوضان مباراة ليل”.

وعبر تن هاغ، الذي فاجأ فريقه الشاب الجميع الموسم الماضي وبلغ قبل نهائي البطولة بعد الإطاحة بيوفنتوس وريال مدريد في طريقه، عن سعادته بـ”التأهل إلى دور المجموعات والمشاركة ضمن هذه المجموعة المليئة بالتحديات”، وأضاف “من السابق لأوانه الآن الحديث عن إمكانية تكرار إنجاز الموسم الماضي. نحن في مستهل دور المجموعات والأولوية الان للفوز في هذه المباراة”، وواصل “في حال عدم الفوز فينبغي تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن المجموعة متقاربة المستوى. علينا الحذر وعدم التهاون بشأن ما يتوجب علينا فعله”.

وقال هاغ عن خصمه الفرنسي في التصريح ذاته، “نريد أن نستحوذ على الكرة أمام ليل لكنني لست واثقا من إمكانية تحقيق ذلك. إنه فريق جيد وتغلب على باريس سان جيرمان 5-1 الموسم الماضي”، وأضاف “أجاكس ليس مرشحا للفوز باللقب لكننا مقتنعون بقدراتنا. ربما يحظى تشيلسي بأفضلية في مجموعتنا مقارنة بباقي الأندية”.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

حاريث تحت مجهر كشافي برشلونة

يرتقب أن تشهد المباراة التي سيحل فيها فريق شالك الألماني ضيفا على فريق هوفنهايم، المقرر ال…