رسميا.. الكشف عن موقف كافاني ومبابي من المشاركة أمام ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي للتوجه إلى الأراضي الفرنسية لمواجهة باريس سان جيرمان، في أولى جولات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وكان قد تعرض الفرنسي كيليان مبابي والأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجما باريس سان جيرمان، للإصابة في إحدى المباريات التي خاضها الفريق بالنسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي، وهو ما أثار الكثير من الشكوك حول إمكانية لحاق الثنائي الهجومي بأولى المواجهات الأوروبية المرتقبة.

وأعلن النادي الباريسي وبشكلٍ رسمي منذ قليل عن غياب نجمي الفريق عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة نظرًا لعدم شفائهما بالكامل من الإصابة التي لحقت بهما، ومن ثم فإن الألماني توماس توخيل، مدرب بطل فرنسا، لن يتمكن من الاعتماد على الثلاثي الهجومي القوي المكون من مبابي وكافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

جدير بالذكر، أن الجناح البرازيلي سيغيب هو الآخر عن المشاركة في مواجهة الأربعاء نظرًا للعقوبة التي عانى منها إثر الانتقادات التي وجهها لحكم مباراة إياب النسخة المقبلة من «التشامبيونزليج» أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكنا قد أشرنا بالأمس إلى أن مبابي لن يتمكن بالفعل من اللحاق بالمباراة، ولكن كان من المتوقع اعتماد المدرب الألماني على المهاجم الأوروجواياني، وهو ما لم يحدث بعد التأكيدات الصادرة عن النادي.

يُذكر أن العملاق الباريسي ليس وحده من يعاني من غيابات، فالفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لن يتمكن هو الآخر من الاعتماد على عدد من اللاعبين المهمين كالظهير البرازيلي مارسيلو، والذي تعرض لإصابة اليوم، والكرواتي لوكا مودريتش والأوروجواياني فيديريكو فالفيردي والإسبانيين إيسكو وماركو أسينسيو للإصابة، هذا بالإضافة إلى غياب قائد الفريق سيرجيو راموس وزميله ناتشو هيرنانديز بسبب العقوبة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تركيا تجبر فرنسا على تقاسم النقاط في تصفيات “يورو 2020”

أجبر المنتخب التركي مضيفه الفرنسي، على تقاسم النقاط في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ع…