طوارئ في باريس سان جيرمان استعدادًا لموقعة ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قام المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل، بتغيير خططه في اللحظة الأخيرة في التحضيرات الحالية استعدادا لمواجهة منافسه ريال مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019 – 2020، وذلك كي يتأكد من أن كل شيء جاهز ومعد لتلك المباراة الصعبة.

وعلى الرغم من إعلان توخيل أنه لن يخوض تدريبات أخرى بعد نهاية مباراة البي إس جي أمام ستراسبورج يوم السبت، إلا يوم غدٍ الثلاثاء، فقد تراجع توخيل وقرر إجراء مران مغلق مع لاعبيه.

وتم إعلان البرنامج الرسمي لفريق باريس سان جيرمان، حيث كان به أن اللاعبين سيحصلون على راحة يومي الأحد والإثنين، ولكن تم تغييره وحصل اللاعبون على راحة في اليوم الأول فقط.

وفضّل توخيل القيام بتدريب آخر يكون قادرًا من خلاله، على ضبط بعض الأشياء في خططه قبل انطلاق المواجهة، والاطمئنان على جميع اللاعبين، ومحاولة استعادة أكبر عدد من اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة.

من حيث الغيابات، هناك خمسة لاعبين غائبين ضد ريال مدريد هم: «نيمار للعقوبة، والمصابين كيليان مبابي وداجبا وكيرير ودراكسلر».

القضية الأكثر إثارة للقلق في عقل توخيل هي إصابة لاعبه كيليان مبابي، حيث أعلن المدرب الألماني بنفسه في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ستراسبورج أنه لن يتواجد في مواجهة مدريد، رغم أنه انضم هذا الأسبوع بالفعل إلى التدريبات.

وأضاف أولئك الذين يترقب عودتهم للقائمة المستدعاة هم خوان بيرنات وإيدنسون كافاني. حيث سيعود الأوروجواياني بعد فترة طويلة من الإصابة وسيستعيد الإسباني مكانه بعد غياب مفاجئ في الحادث الأخير بسبب الإصابة.

يوم الثلاثاء، ستجري باريس سان جيرمان تدريباتها الأخيرة قبل اللعب ضد مدريد. كالمعتاد، سيكون هناك مؤتمر صحفي للمدرب ولاعب من الفريق في ملعب «حديقة الأمراء».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لاعبو تركيا يتحدون شبح العقوبات ويدعمون جيشهم من جديد

أدى لاعبو منتخب تركيا التحية العسكرية، احتفالا بهدف التعادل أمام مستضيفهم فرنسا (1-1) في ا…