بوسكيتس يثني على أنسو فاتي ويتحدث عن المنافسة بخط وسط برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد سيرجيو بوسكيتس، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، أن مواجهة فالنسيا دائمًا ما تكون صعبة، لافتًا إلى أنهم خسروا في المواجهة الماضية بنهائي كأس الملك الموسم الماضي.

المباراة أقيمت في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى على ملعب كامب نو معقل برشلونة.

برشلونة فاز على فالنسيا بخماسية مقابل هدفين وسجل الأهداف أنسو فاتي في الدقيقة الثانية وفرانكي دي يونج في الدقيقة السابعة وجيرارد بيكيه في الدقيقة 51 ولويس سواريز الذي سجل هدفين في الدقيقتين 61 و82 أما هدفي فالنسيا فسجله كيفين جاميرو في الدقيقة 27 وماكسيميليانو جوميث جونثاليث في الدقيقة 92.

وأضاف بوسكيتس، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الفريق الكتالوني كان مركزًا بشكل كبير، مشيرًا إلى أنهم قدموا مباراة جيدة جدًا والهدفين في البداية أعطهم الهدوء وجلب الفوز.

وفيما يخص أنسو فاتي فقال بوسكيتس، فقال: «هو خريج لا ماسيا ويقدم مستوى عاليًا في سن صغيرة وقد استحق هذه الفرصة عليه أن يعمل بشكل أكبر ويتعلم ويجب أن ندعمه ليتحسن ويتطور فنحن سعداء له».

وعن المنافسة في وسط الملعب فقال: «لدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين وثلاثة لاعبين في كل مراكز وسط الملعب وهذا يساعد الفريق ككل ويخدم اللاعبين في الحصول على الراحة من المداورة».

وتحدث نجم برشلونة، عن عودة مواجهات دوري أبطال أوروبا فحينما سئُل «ما إحساسك بلعب أول مباراة بعد الخروج المخيب من ليفربول بنصف النهائي والتي قلت عنها أنها كانت الأصعب بمسيرتك؟» فأوضح: «لدينا حلم ووقعنا في مجموعة صعبة جدًا وهي الأصعب في البطولة قاطبة، كما أن المواجهة المقبلة أمام بروسيا دورتموند تعد صعبة فلديهم مواهب ويعتمدون على المرتدات لكننا سنركز ونواجه ذلك».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تأثير دي يونج الساحر مع برشلونة

واصل فريق برشلونة صحوته في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ونجح في الفوز على نظيره إي…