تصريح كورتوا بعد فوز الريال على ليفانتي

لعب ريال مدريد ظهر اليوم مباراته ضد ليفانتي على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، وتغلب بثلاثة أهداف لهدفين، وقدم الفريق الملكي وجهين مغايرين تمامًا، إذ قدم شوطًا أولًا جيدًا للغاية وتقدم بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يعود ليتراجع في الشوط الثاني ويستقبل هدفين بالإضافة إلى العديد من الفرص التي كادت أن تعادل النتيجة لصالح ليفانتي حتى الدقائق الأخيرة.

تيبو كورتوا بعد المباراة أدلى بعدة تصريحات لقنوات «بي إن سبورتس» عن نسق ريال مدريد في المباراة واسترخاء اللاعبين في الشوط الثاني، تصريحات كورتوا نفت أن يكون استرخاء ريال مدريد في الشوط الثاني عائدا إلى تفكير اللاعبين في مباراة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، حيث أكد يوم الأربعاء ما زال بعيدًا للغاية، كورتوا أعزى استرخاء اللاعبين إلى إرهاق الجولة الدولية الماضية وتوقف الفيفا، كما تحدث كورتوا أيضًا عن الظهور الرسمي الأول للنجم البلجيكي إيدين هازارد رفقة ريال مدريد، وعما يمكن لهازارد تقديمه من أجل الريال.

وجاءت تصريحات كورتوا: «في الاستراحة كنا نفكر في الحفاظ على نظافة الشباك، وعندما سجلوا الهدف الأول، هم لديهم جودة في نوعية لاعبي خط الوسط، عندما أتى الهدف الثاني حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على المكسب».

كورتوا تحسر على الفرص العديدة التي أضاعها ريال مدريد على مدار شوطي المباراة لا سيما الشوط الأول: «أعتقد أننا كان بإمكاننا الفوز بخمسة أو ستة أهداف مع احترامي لليفانتي لو كنا واصلنا على نفس نسق الشوط الأول، في بعض الأحيان كان ينقصنا التمريرات الصحيحة، مباراة يوم الأربعاء أمام باريس ليست ضغطًا، ما زال أمامنا مدة طويلة حتى يوم الأربعاء، يوم الفيفا هو ما ضغطنا، هازارد؟ أنت تعلم ما بإمكانه فعله لقد كان هادئًا، لعب الكرة بالكعب مرتين، لم يلعب كثيرًا لكن مع توالي المباريات الكل يعلم ما بإمكان هازارد فعله».

زر الذهاب إلى الأعلى