هيريرا يرفض الخوض في أزمة نايمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تجنب أندير هيريرا، لاعب وسط باريس سان جيرمان، إقحام نفسه في الجدل الدائر حول زميله نيمار جونيور، خاصة بعد تعثر صفقة انتقال الأخير إلى صفوف برشلونة.

وقال هيريرا عبر صحيفة “لو باريزيان”: “سعيد باللعب بجوار نيمار، أعتبره واحدا من أفضل 5 لاعبين في العالم، ويمكنه مع كيليان مبابي الفوز بالكرة الذهبية”.

وأضاف اللاعب الإسباني: “سنحاول مساعدة نيمار ليقدم مباراة جيدة ضد ستراسبورج، وأفضل مواسمه مع الفريق”.

وبسؤاله عن كيفية تعامل أنصار بي إس جي مع نيمار في أول مباراة له هذا الموسم، رد هيريرا “كرة القدم تلعب من أجل الجماهير، وجميعنا نسعى لإسعادها”.

وشدد لاعب مانشستر يونايتد السابق: “أحترم جماهير باريس سان جيرمان، ولكني انضممت للفريق حديثا، ولست أنا من يحدد تصرفاتها”.

وانتقل أندير هيريرا للإشادة بزميله الكوستاريكي كيلور نافاس، قائلا: “إنه حارس مرمى كبير، وفاز بكل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد قبل انضمامه إلى سان جيرمان، وكان الحارس الأول للفريق الملكي، ويتعامل باحترافية شديدة، ويصبح أقوى وأفضل مع مرور الوقت”.

وأكد جاهزيته لمواجهة ستراسبورج بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته منذ يوم 7 أغسطس/ أب الماضي، مشيرا إلى أنه لا يختار اللعب في مركز معين، بل سيضع نفسه تحت خدمة المدير الفني لسان جيرمان، وفقا لاحتياجات الفريق.

وشدد: “كرة القدم لعبة جماعية، وإذا كنا نريد تقديم موسم قوي، فلا مجال للأنانية أو أن يبحث كل لاعب عن مصلحته”.

وعن مواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، أتم هيريرا تصريحاته: “الوقت غير مناسب للحديث عن مباراة الملكي، بل يجب الاستعداد أولا للقاء ستراسبورج واحترامه، والتمسك بفرصنا في الفوز عليه”.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

سان جيرمان يدك شباك نيس برباعية

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا على نظيره فريق نيس، مساء اليوم، بأربعة أهداف مقابل هدف في …