برشلونة عرض على ألفيس العودة للفريق !

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

شارك البرازيلي داني ألفيس ظهير نادي ساو باولو البرازيلي في موقع «ذا بلايريز تريبيون» الأمريكي، وهو وسيلة إعلامية تمكن الرياضيين من الحديث بحرية عن قصصهم الشخصية، وتفتح لهم المجال لقول ما يرغبون فيه.

البرازيلي المخضرم لم يرتبط بأي نادٍ منذ انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي، وانتهى به المطاف للانتقال إلى نادي ساو باولو البرازيلي في خطوة فاجأت الكثيرين.

وعلى الرغم من ذلك، فقد أكد ألفيس أنه تلقى عروضًا مغرية من أجل العودة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي أو نادي برشلونة، حيث قال: «لقد كانت هناك احتمالية لعودتي إلى يوفنتوس، واحتمالية أخرى، لأنني أردت أن أعود إلى برشلونة، ولكن هل كنت سأصبح شخصًا أفضل أو محترفًا أفضل».

في إشارة من ألفيس إلى أن برشلونة يمتلك بالفعل ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيمن، أولهم البرتغالي نيلسون سيميدو، والإسباني سيرجي روبيرتو كبديل له، وأخيرًا السنغالي الشاب موسي واجي الذي تم تصعيده من فريق الشباب في النادي الكتالوني، ليحجز مقعدًا في الفريق الأول.

ومع ذلك، فإن ألفيس يبحث عن لعب المزيد من الدقائق، لأن هدفه هو الحصول على فرصة للعب بطولة كأس العالم، قطر 2022، وقال البرازيلي في هذا الصدد: «ما أردته، وكان حاسمًا في قراري، هو المنافسة بشكل مستمر والحصول على فرصة خوض مونديال 2022، هذا هو ما دفعني لبدء التحدي الجديد، معظم الأندية لم تقدم لي عروضًا لعدم إيمانهم بي، يعتقدون أن لي تاريخ صلاحية وأنني انتهيت، لكن استمراريتي وتاريخ صلاحيتي أحددهما وحدي».

وقدم ألفيس دورًا محوريًا لقيادة منتخب البرازيل للتتويج ببطولة كوبا أمريكا 2019 التي استضافتها بلاده في الصيف الماضي، وهو ما فتح باب العديد من الأندية في وجهه، حيث قال: «إذا كنت ألعب بشكل جيد، فإن ذلك سيجعل الجميع يرغب في التعاقد معي».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايرادات برشلونة تتجاوز مليار اورو

قال نادي برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، إنه سيصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات ت…