عموتة يكشف قائمة المحليين التي ستواجه الجزائر ومفاجأت في اللائحة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور

وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في المقابلة التي ستجمعه بنظيره الجزائري و التي ستجرى على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وتدخل هذه المباراة التي ستقام يوم السبت 21 شتنبر 2019 في إطار مباراة الذهاب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بأثيوبيا عام 2020.

وسيطرت اندية الوداد والرجاء ونهضة بركان على أغلب العناصر المتواجدة في التشكيلة في حين غاب عميد الرجاء بدر بانون عن القائمة .

واليكم لائحة اللاعبين المستدعين :

أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد البيضاوي) – زهير العروبي (نهضة بركان)

مروان هدهودي (الدفاع الحسني الجديدي) – المهدي قرناص (الدفاع الحسني الجديدي) – -عمر النمساوي (نهضة بركان) العربي الناجي (نهضة بركان) – اسماعيل المقدم (نهضة بركان) – وليد الكرتي (الوداد البيضاوي) – بديع أووك (الوداد البيضاوي) – محمد الناهيري (الوداد البيضاوي) – يحيى جبران (الوداد البيضاوي) – اسماعيل الحداد (الوداد البيضاوي) – أشرف داري (الوداد البيضاوي) – سفيان رحيمي (الرجاء البيضاوي) – أيوب نناح (الرجاء البيضاوي)- محمود بنحليب (الرجاء البيضاوي) -حميد أحداد (الرجاء البيضاوي) – زكرياء الوردي (الرجاء البيضاوي) – سفيان بوفتيني (حسنية أكادير) – كريم البركاوي. (حسنية أكادير) – محمد مرابط (أولمبيك آسفي)- محمد علي بامعمر (الجيش الملكي).

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إدارة النادي القنيطري تقرر اللجوء إلى “الطاس” في قضية كومبوس

قررت إدارة النادي القنيطري، اللجوء إلى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي “طاس”، …