اتلتكو مدريد يطمح لمواصلة انطلاقته الجيدة في الليغا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يتطلع نادي أتلتيكو مدريد لمواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري الإسباني لكرة القدم، حين يواجه ريال سوسييداد، غدا السبت، على ملعب أنويتا برسم الجولة الرابعة من المسابقة.

وبعد انتهاء فترة التوقف بسبب المباريات الدولية للمنتخبات، يستأنف فريق المدرب دييغو سيميوني المباريات على أمل مواصلة سلسلة انتصاراته في بداية الموسم، حيث يعد النادي الوحيد الذي فاز في مبارياته الثلاثة الأولى بالمسابقة.

وفاز أتلتيكو على ريال سوسييداد في سبع مواجهات بآخر 10 لقاءات جمعت بينهما.

وكان مهاجم الأتلتيكو ألفارو موراتا سجل هدفي الفوز لفريقه في الموسم الماضي في سان سباستيان أمام سوسييداد ولكنه سيغيب عن المباراة حيث يواصل التعافي من التواء في الكاحل، وذلك منذ أسبوعين.

ورغم أن هذه المباراة تأتي قبل مواجهة قوية للأتلتيكو في بداية مشوار دوري الأبطال الأربعاء أمام جوفنتوس، لكن المدرب سيميوني يؤكد دائماً أنه ينظر إلى كل مباراة على حده من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

بالمقابل، يتطلع كل من برشلونة وريال مدريد لأن يحالف الحظ كلا منهما مع استئناف البطولة بعد بداية مخيبة للآمال، حيث يبتعد حامل اللقب عن الصدارة بخمس نقاط وفريق المدرب زين الدين زيدان بأربعة عن “الأتلتيكو، وذلك خلال مواجهتما على لكل من فالنسيا، وليفانتي.

يشار إلى أن هذه الجولة ستفتتح اليوم الجمعة بمباراة ريال مايوركا وأتلتيك بلباو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايرادات برشلونة تتجاوز مليار اورو

قال نادي برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، إنه سيصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات ت…