ميسي يغيب عن مباراة فالنسيا ويؤجل حلم جريزمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

سيتعين على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الانتظار لبضعة أيام أخرى حتى يتحقق حلمه باللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة، ولكنه سيتمكن من مزاملة الأوروجواياني لويس سواريز في الهجوم.

ففي الحقيقة، عملية تعافى ميسي من الإصابة التي لحقت به أصبحت أبطأ مما كان متوقعا، ليقرر الجهاز الطبي في النادي الاستبعاد بشكل تام لإمكانية ظهور الأرجنتيني في مباراة برشلونة أمام فالنسيا المقبلة في دوري الدرجة الاولى الإسباني، وهذا يؤكد ما ذكرته صحيفة «سبورت» الكتالونية من قبل.

ومن ناحية أخرى، سيكون المهاجم الفرنسي قادرا على مزامله لويس سواريز في هجوم البلوجرانا والذي من المحتمل أن يشارك في مباراة فالنسيا حيث يمر بالمرحلة الأخيرة من تعافية من إصابته.

وعلى أي حال، فتعتبر خيبة أمل جديدة لجمهور برشلونة والذين يعيشون مع بعض المعاناة من التعافي البطيء للإصابة في العضلة النعلية لساق القدم اليمني لنجم الفريق حيث سيتعين عليهم الانتظار لمباراة أخرى دون رؤية «البرغوث» بعدما غاب عن المواجهات الثلاثة الأولى من الليجا منذ بداية الموسم (أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا).

وتعرض ميسي لهذه الإصابة في الخامس من أغسطس خلال المران الأول له قبل انطلاق الموسم الجديد الذي لم يخض أي مباراة خلاله حتى الآن، وبعد التأكد من غيابه عن مواجهة فالنسيا بسبب بطء عملية تعافيه، أصبح التحدي الأول والمهم في الوقت الحالي هو إمكانية مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل، على الرغم أنه لا أحد من داخل النادي يجرؤ على تأكيد ذلك لأن الشاغل الرئيس هو تجنب عودة الإصابة، فالجميع يخشى تعريض ميسي للمخاطر.

وبالرغم من أن خبر ميسي أدخل الحزن في جميع محبي البارسا، إلا أنه على الأقل ليس كل شيء سيئا داخل الكامب نو، حيث هناك إمكانية لمشاركة لويس سواريز، الذي أصيب في أغسطس أمام أتلتيك بيلباو، في مباراة فالنسيا يوم السبت المقبل لقيادة الهجوم بجوار جريزمان.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايرادات برشلونة تتجاوز مليار اورو

قال نادي برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، إنه سيصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات ت…