أومتيتي يغيب عن تدريبات برشلونة وفيربو يعود والغموض يلف موقف الرباعي المصاب

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

غاب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي عن تدريبات فريقه برشلونة الإسباني، الإثنين، بداعي كدمة في القدم اليمنى، بينما عاد الظهير الأيسر البرازيلي فيربو جونيور للمران الذي شهد ظهور الواعد أنسو فاتي من جديد.

وكشف النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن المران شهد مشاركة اللاعبين المتاحين من الفريق الأول، دون ذكر الجزء الخاص بتدريبات الرباعي المصاب (ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيتو وعثمان ديمبيلي).

وأشار الطاقم الطبي في بيان إلى أن الاختبارات التي خضع لها المدافع الأسمر استبعدت وجود إصابة خطيرة، ولكنه لم يحدد مدة غياب اللاعب.

وكان صاحب الـ25 عاما قد غادر معسكر منتخب فرنسا الأحد بسبب تجمع دموي في القدم اليمنى، وفقا لبيان الاتحاد الفرنسي للعبة حينها.

وسيواصل البلوجرانا تدريباته الصباحية على مدار الأيام الثلاثة المقبلة، بينما سيكون مران الجمعة مسائيا، وذلك استعدادا لمواجهة السبت المقبل المهمة أمام فالنسيا على ملعب (الكامب نو) في الجولة الرابعة لليجا.

وسيلتحق اللاعبون الدوليون بالفريق تباعا خلال الأيام المقبلة، بينما تزداد احتمالية عودة ميسي وسواريز للتدريبات الجماعية، ومن ثم اللحاق بمباراة فالنسيا، التي سيكون الفوز فيها هو الهدف الأول لكتيبة المدرب إرنستو فالفيردي، بعد البداية المخيبة للآمال في الليجا هذا الموسم.

وبعد 3 جولات من بداية الدوري، فقد حامل لقب آخر نسختين 5 نقاط بخسارة أمام أتلتيك بلباو (1-0)، وتعادل أمام أوساسونا (2-2)، بينما فاز فقط على ريال بيتيس في الجولة الثانية (5-2).

ويحتل برشلونة المركز الثامن بأربع نقاط.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشافي يرشح هذه الأندية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

يؤمن أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مانشستر سيتي أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري أبطال …