الفتح الرباطي يكشف موعد سفره للسعودية

حددت إداراة نادي الفتح الرباطي يوم 14 من الشهر الجاري للسفر للمملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية للأندية , بحيث سيشارك الفريق في الدور التمهيدي المؤهل لنهائيات البطولة والذي تحتضنه مدينة جدة في الفترة ما بين 17 و24 من هذا الشهر .

ووضعت قرعة الدور التمهيدي فريق الفتح الرباطي بالمجموعة الثانية، إلى جانب فريقي الاتحاد السكندري المصري ونادي السالمية الكوتي، إضافة إلى فريق ثالث ستحدد هويته فيما بعد , بحيث سيقام هذا الدور على شكل بطولة مصغرة من مجموعتين، على أن تضم كل مجموعة أربعة فرق، يتأهل متصدر كل مجموعة لخوض نهائيات مسابقة كأس العرب، والتي تم سحب قرعتها هي الأخرى .

وسيستهل فريق الفتح الرباطي هذه التصفيات بملاقاة الاتحاد السكندري المصري، يوم الجمعة 18 ماي, على أن تكون المباراة الثانية، يوم الاثنين 21 من الشهر ذاته، ضد الفريق الذي سيجري تحديده لاحقا، والذي سيكمل عقد المجموعة الثانية، فيما سيختتم فريق الفتح مبارياته في هذا الدور، بملاقاة نادي السالمية الكويتي، يوم 24 من ماي الجاري.

وسيخلق فريق الفتح حالة من الإرتباك لدى لجنة البرمجة بحيث سيلعب مباراته غدا ضد فريق الجيش الملكي فيما سيتعذر عليه إجراء مباراته عن أخر جولة من البطولة ضد سريع وادي زم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى