رئيس رابطة الليجا: نيمار سيعتزل في سان جيرمان.. إلا في حالة واحدة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قد يعتزل البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف باريس سان جيرمان إذا لم يتم تخفيض راتبه وقيمته السوقية، وذلك وفقا لرئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس.

البرازيلي الدولي المهاجم ارتبط بقوة بالعودة إلى الليجا من بوابة ناديه السابق برشلونة أو ريال مدريد حتى قبل موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الإثنين الماضي.

نيمار «ليس ضروريًا» لليجا
تيباس، في نفس الإطار، أكد أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما ليست عودته مطلوبة إلى الكرة الإسبانية وقلل من حظوظ نيمار في إياد ناد آخر إذا لم يخفض من سقف مطالبه المادية وبقيت على ما هلي عليه.

وأكد تيباس: «من المعتاد والهام أن تملك العديد من الأسماء الرنانة كي تزيد من قيمة الليجا، ولكنه (نيمار) ليس ضروريًا» أتى هذا في تصريحات تيباس بمؤتمر «سوكر إكس أوروبا» المنعقد في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وأضاف: «إذا أتى نيمار، جيد، إذا لم يأت، لا أرى الأمر ضروريًا لأننا نواصل الاستمرار في النمو».

وكان برشلونة على وشك دفع المقابل المادي الذي طلبه أبطال الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في نيمار، الذي انتقل منذ عامين إلى الفريق الباريسي في أغلى صفقة بعالم كرة القدم بما يعادل 222 مليون يورو ولا يزال في عقده مع باريس سان جيرمان 3 سنوات كاملة.

وأكمل تيباس قائلًا: «المشكلة ليست في الرجوع إلى برشلونة، ولكن فيما سيتطلبه الأمر كي تجلب نيمار من البي إس جي» مضيفًا: «لقد كان سوقًا مغلقًا من البداية، الإمكانية الوحيدة كانت صيد الرعاة، وبدورنا كان هذا ليعلي من الليجا بالتأكيد من ناحية الرعاية».

وتحدث خاتمًا: «حينما تفعل ذلك خارج السوق، يكون من المستحيل ان تبيع من جديد بهذا الثمن، بمقاييس السوق، ونيمار سيعتزل في البي إس جي إذا لم يقلل وكلاؤه ومحاموه راتبه وكذلك القيم المطلوبة من البي إس جي».

ولم يظهر نيمار في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ شهر مايو بسبب إصابة ألمت به تعززت قبل كوبا أمريكا 2019 التي أقيمت في البرازيل وغاب عنها، وكذلك بسبب الشكوك المتكاثرة حول مستقبله

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايرادات برشلونة تتجاوز مليار اورو

قال نادي برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، إنه سيصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات ت…