تفاصيل العرض الذي قدمه يوفنتوس لباريس من أجل ضم نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشفت تقارير اليوم الخميس، عن تفاصيل العرض الذي قدمه نادي يوفنتوس الإيطالي لنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم نجم الأخير الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحاول فريق برشلونة الإسباني بكل الطرق استعادة لاعبه السابق نيمار، من باريس خلال الانتقالات الصيفية التي أغلقت أبوابها في الثاني من الشهر الجاري، لكن العملاق الفرنسي رفض كل محاولات النادي الكتالوني، واشترط القطري ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان حصول ناديه على 300 مليون يورو من أجل بيع اللاعب.

وفي ظل مفاوضات برشلونة مع اللاعب دخل عملاقان على خطى المفاوضات مع ملاك «حديقة الأمراء» وهما الغريم التقليدي ريال مدريد، وبطل إيطاليا يوفنتوس.

تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار

وكشفت شبكة «بي.بي.سي» الرياضية العالمية، اليوم الخميس، عن العرض الذي تقدم به نادي يوفنتوس إلى مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار، لكنها لم تكشف عن أسباب رفض العرض.

وقالت الشبكة إن إدارة يوفنتوس عرضت على باريس سان جيرمان دفع 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الموهوب الأرجنتيني في صفوف «السيدة العجوز» باولو ديبالا، من أجل حسم الصفقة.

وكان ديبالا على رأس اللاعبين الخارجين من تورينو هذا الصيف، وكان قريبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يستمر به المقام في النهاية برفقة حامل لقب الدوري الإيطالي، وهو الأمر نفسه مع صفقة الموسم، نيمار، الذي بقى في النهاية داخل «حديقة الأمراء» وتلاشت أحلامه في العودة إلى ناديه القديم.

وكان برشلونة قد عرض على باريس سان جيرمان اثنين من لاعبيه ومبلغ مالي لضم اللاعب، كما عرض استعارته لنهاية الموسم مقابل 20 مليون يورو مع وضع بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 150 مليون يورو، لكن كل هذه العروض لم تلق قبول ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مارسيليا يعمق جراح موناكو

انتزع فريق أولمبيك مارسيليا فوز صعبا من مضيفه موناكو (4-3)، في مباراة مثيرة جرت بينهما، ال…