نايمار يصدم مسؤلي ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

وسط محاولات نادي برشلونة الإسباني المستمرة للحصول على توقيع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اقتحم الغريم التقليدي للبارسا، عملاق العاصمة ريال مدريد خط المفاوضات مع اللاعب.

ويسعى برشلونة منذ بدء الانتقالات الشتوية الجارية للحصول على توقيع لاعبه السابق نيمار مرة أخرى، من أجل مساعدة الفريق الكتالوني في تحقيق طموحات جماهيره بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وتوّج برشلونة بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، في الموسم الماضي، لكنه ودع بطولة دوري الأبطال من الدور قبل النهائي على يد البطل ليفربول الإنجليزي، كما خسر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام نظيره فالنسيا.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة قبل موسمين، إلى باريس سان جيرمان عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده 222 مليون يورو مسجلاً أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

رد نيمار على طلب مسؤول ريال مدريد بالانتقال إلى «سانتياجو برنابيو»

وتقدم برشلونة خلال اليوميين الماضيين بعرض رسمي إلى باريس سان جيرمان لضم نيمار، لكن مسؤولي حديقة الأمراء، صدموا إدارة برشلونة بعد أن طلبوا الحصول على خدمات الثلاثي: عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو، بالإضافة إلى مبلغ مالي لم يتم الكشف عن قيمته، أو دفع برشلونة لـ 200 مليون يورو نقداً للحصول على اللاعب.

وأوضحت تقارير صباح اليوم الأحد أن أحد مسؤولي ريال مدريد تمت مشاهدته في باريس اليوم من أجل التحدث مع نيمار حول الانتقال إلى «سانتياجو برنابيو» ومعرفة ماذا ينوي اللاعب أن يفعل في الفترة المقبلة حول مستقبله.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نيمار وجه صدمة لمسؤولي ريال مدريد، بعدما كشف لمسؤول الريال أنه قرر البقاء في الموسم الجاري داخل قلعة «حديقة الأمراء».

وكشفت تقارير فرنسية في الساعات الماضية أن اللاعب متمسك بحلمه بالعودة إلى برشلونة، وهو الحلم الذي سيتأجل إلى الموسم المقبل بنسبة كبيرة، وحال عدم تحقيقه سيبقى في باريس، ولن يرحل إلى ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الشتوية في أوروبا وإسبانيا ستغلق غداً الإثنين الثاني من سبتمبر، وقد تشهد الساعات المقبلة مفاجآت في سوق الانتقالات في القارة العجوز.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد أكد في الساعات الماضية أن سوق الانتقالات لم يغلق بعد بالنسبة لفريقه، وأنه قد تكون هناك مفاجأة أو مفاجأتان قبل غلق باب القيد.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايرادات برشلونة تتجاوز مليار اورو

قال نادي برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، إنه سيصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات ت…