سان جيرمان يسعى للتعاقد مع زاها لخلافة نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد في الوقت الحالي لرحيل نجمه البرازيلي البارز نيمار دا سيلفا من صفوفه هذه الأيام، خاصة أنه لم يتبقَ إلا 8 أيام فقط على موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا، حيث يسعى كلا من ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين لضم اللاعب نيمار في صفوفها.

وفي الوقت الحالي نجد أن النادي الباريسي يستعد لإرسال مندوبين له خلال هذا الأسبوع إلى لندن لبحث ضم اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها من صفوف ناديه كريستال بالاس الإنجليزي، وهو اللاعب الذي يراه مسئولو «حديقة الأمراء» أفضل بديل قد يحل محل اللاعب البرازيلي نيمار، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وكانت العديد من الأندية مثل إيفرتون وآرسنال قد سعت بالفعل لضم زاها في صفوفها إلا أنها اصطدمت في نهاية المطاف بالسعر المطلوب مقابل اللاعب والبالغ 109 مليون يورو.

وفيما يبدو أن اللاعب الإيفواري، البالغ من العمر 26 عاما، يرحب بالرحيل إلى العاصمة باريس، نظرا لرغبته بالفعل في عدم البقاء في ناديه الحالي حتى انتهاء عقده في عام 2023، كما أن المدير الفني لفريق العاصمة توماس توخيل يرغب بشدة في وجود لاعب مثل زاها لما يتميز به من مستوى مرتفع على أرض الملعب، ومهاراته الهجومية التي تؤهله بالفعل للعب كمهاجم صريح أو التمركز كجناح أيمن أو أيسر، وهذا بالإضافة إلى راتبه السنوي المقبول والذي يبلغ حاليا 7,4 مليون يورو.

جدير بالذكر أن الإيفواري زاها قد لعب مع فريقه في الموسم الماضي 36 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع مثلهم، كما بلغ مجموع الدقائق التي لعبها نحو 3223 دقيقة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد