إدارة ليفربول مستعدة لبيع محمد صلاح

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قرر نادي ليفربول الإنجليزي، السماح للنجم المصري محمد صلاح، بالرحيل عن النادي بنهاية موسم 2019-2020، وذلك بحسب تقارير صحفية.

الدولي المصري أصبح النجم الأول لجماهير بملعب أنفيلد منذ قدومه إلى النادي في صيف 2017، ولعب دورًا أساسيًا في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والذي يعد السادس في تاريخ الريدز، بعد الفوز على توتنهام بنتيجة 2-0 وقد سجل هدف من ركلة جزاء.

وبحسب ما نقله موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن إدارة نادي ليفربول ستسمح برحيل الدولي المصري عقب نهاية الموسم الحالي، رغم تألقه مع الفريق.

كان صلاح قد انتقل من روما الإيطالي إلى ليفربول في يوليو 2017 مقابل 42 مليون يورو إلى جانب إضافات، وكان في حينها أغلى لاعب في تاريخ الريدز.

وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في انتقالات اللاعبين فإن القيمة السوقية للاعب المقاولون العرب السابق تبلغ 150 مليون يورو، وهو ثاني أغلى لاعب في العالم بعد كيليان مبابي الذي تبلغ قيمته التسويقية 200 مليون.

صلاح سجل أمس السبت هدفين في مرمى آرسنال بالجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي، أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 49 و58.

وبحسب التقارير الصحفية كان هناك اهتمامات من نادي ريال مدريد الإسباني لضم الفرعون المصري، الصيف الماضي لكن تعاقد الميرينجي مع إيدن هازارد أبعده عن الملكي في الميركاتو الحالي.

وحصل صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، برصيد 22 هدفًا بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوبامينج.

وفي موسمه الأول بالبريميرليج 2017-2018 سجل صلاح 32 هدفًا، وحاز على الحذاء الذهبي أيضًا متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام بـ 30 هدفًا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تطبيق تقنية “الفار” في دوري الأبطال مختلف عن “البريميرليغ”

تنطلق منافسات دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، باستخدام تقنية الفيديو (الفار) بدور المجموع…