رسميا.. نابولي يتعاقد مع المكسيكي لوزانو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نجح نادي نابولي الإيطالي في التعاقد مع المكسيكي هيرفينج لوزانو قادمًا من نادي أيندهوفن الهولندي، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ وصيف الدوري الإيطالي.

وتوجه المكسيكي الدولي إلى إيطاليا، مساء الثلاثاء، وخضع للكشف الطبي الروتيني يوم الأربعاء في إحدى العيادات في العاصمة الإيطالية، روما.

ونشر أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، تظهر لوزانو أثناء توقيع العقد الذي سيربطه بالنادي الإيطالي لخمسة مواسم مقبلة، وتبلغ قيمته 38 مليون يورو بالإضافة للمتغيرات، ليصبح صاحب أعلى صفقة انتقال في تاريخ «فقراء الجنوب».

ويحاول نابولي التعاقد مع لوزانو منذ يناير الماضي، واستمرت المفاوضات بين النادي الإيطالي ونادي أيندهوفن طوال الصيف الحالي، وجاء خروج النادي الهولندي من الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا ليمنح النادي الإيطالي «قبلة الحياة» في المفاوضات، ويسهل عملية خروج لوزانو من ملعب «فيليبس ستاديون».

ومن جانبه نشر حساب نادي أيندهوفن عبر «تويتر» رسالة توديع للدولي المكسيكي جاء فيها: «لوزانو يغادر بي إس في بعد موسمين إلى نابولي، شكرًا على كل ما قدمته، وحظًا سعيدًا في إيطاليا».

وسجل لوزانو صاحب الـ 24 عامًا، 40 هدفًا في 79 مباراة رفقة أيندهوفن، وحقق خلال موسمين لقب الدوري الهولندي مرة واحدة، وتحديدًا في موسم 2017-2018.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لاعب يسجل هدف الفوز لفريقه ويجهش بالبكاء بعد توصله بنبأ وفاة والده

تلقى البولندي، داريوش فورميلا، مهاجم فريق “ساكرامنتو ريبابليك” نبأ وفاة والده …