ميندي يقترب من خوض لقاء بلد الوليد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

استطاع نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم من سوق الانتقالات الصيفية الاستحواذ على خدمات المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي من نادي أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 48 مليون يورو.

وكان المدافع الفرنسي، الذي حظى باهتمام شديد من قبل المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان، قد تعرض للإصابة مؤخرا وذلك بعدما لعب مع فريقه مباراة أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، وأخرى أمام فريق آرسنال الإنجليزي، ومن بعدها تعرض ميندي للإصابة في فخذه الأيمن، الأمر الذي حرمه من المشاركة مع فريقه في مواجهته الأولى من الدوري الإسباني الممتاز، والتي فاز فيها الملكي بنتيجة 3-1 أمام سيلتا فيجو.

وبدا واضحا أن ميندي قد تعافى من إصابته، وذلك بعدما شارك في تمرينات فريقه أمس، واستطاع أيضًا اليوم صباحًا مواصلة التدريبات للمرة الثانية على التوالي، وذلك حتى يستعد ميندي جيدًا من أجل اللعب مع فريقه في المباراة المقبلة والتي ستكون ضد فريق بلد الوليد يوم السبت المقبل على ملعب «سانتياجو برنابيو» في الجولة الثانية من مباريات «لا ليجا».

وتأتي عودة المدافع ميندي إلى صفوف الملكي في ظل التألق الشديد الذي أبداه مدافع الميرنجي البرازيلي مارسيلو والذي يحتل المركز الأول من حيث عدد الدقائق التي لعبها بين زملاء فريقه منذ بداية الفترة التحضيرية الماضية من أجل الموسم الحالي.

جدير بالذكر، أن المدافع الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما قد لعب مع فريقه السابق أولمبيك ليون الفرنسي نحو 44 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نجما برشلونة يدخلان اهتمامات آرسنال ومانشستر يونايتد

كشف تقرير نشرته صحيفة “صن” البريطانية، الجمعة، أن ناديي أرسنال ومانشستر يونايت…