رسميا.. ريال مدريد يعير كوبو إلى ريال مايوركا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا عن خروج الياباني تاكيفوسا كوبو من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وانتقاله إلى نادي ريال مايوركا لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.

ونشر النادي الملكي بيانًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جاء فيه: «ريال مدريد ومايوركا توصلا لاتفاق على انتقال كوبو لهذا الموسم، وحتى 30 يونيو 2020».

وانضم كوبو، صاحب الـ 18 عامًا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي طوكيو الياباني، في صفقة قدرت قيمتها بمليوني يورو، ومثلت صدمة كبيرة لعشاق نادي برشلونة الغريم التقليدي للنادي الملكي، حيث سبق للاعب الملقب بـ «ميسي اليابان» قضاء 4 سنوات بين 2011 و2015 في أكاديمية النادي الكتالوني «لا ماسيا»، وعُقدت عليه الآمال ليكون خليفة الأرجنتيني بعد انتهاء مسيرته الكروية.

وسافر كوبو إلى مايوركا اليوم الخميس، واجتاز الكشف الطبي الروتيني بنجاح، وتحدث لوسائل الإعلام قائلًا عقب التوقيع الرسمي: «لقد فكرت في خياراتي، لكن أنا سعيد بالانتقال إلى مايوركا»، وأضاف الياباني الدولي: «أنا مستعد للعب يوم الأحد، والآن سأتدرب مع الفريق الأول رفقة زملائي الجدد بداية من الجمعة».

وقضى كوبو فترة التحضيرات للموسم الجديد كاملة مع ريال مدريد، وخاض عددًا من الدقائق خلال المباريات الودية، وترك انطباعًا أكثر من رائع، لكن خطط النادي كانت أن يلعب في الفريق الرديف «كاستيا»، لكن احتمالية أن يلعب في دوري الدرجة الأولى كانت حاسمة في قرار رحيله، حيث ترى فيه إدارة النادي الملكي خيارًا عظيمًا لمستقبل الفريق.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تقنية الـ”VAR” تهدر أكثر من نصف ساعة في مباريات الأسبوع بـ”الليغا”

أكد كارلوس فيلاسكو، رئيس اللجنة الفنية للحكام في رابطة الدوري الإسباني، العام الماضي أن فل…