نجم ريال مدريد السابق يوجه نصيحة ليوفيتش

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

وجه المونتنيجري بريدراج مياتوفيتش اللاعب السابق في نادي ريال مدريد، ونادي فالنسيا، نصيحة للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الوافد الجديد إلى النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وطلب مياتوفيتش من يوفيتش، صاحب الـ 21 عامًا، أن يتحلى بالصبر وينتظر الفرصة في صفوف النادي الملكي، وذلك في تصريحات لوكالة الأنباء الصربية «تانيونج».

وقال اللاعب المعتزل الذي عمل أيضًا في منصب المدير الرياضي لنادي ريال مدريد في الفترة من 2006 وحتى 2009، إن يوفتيش كأي لاعب شاب بين صفوف نادٍ كبير يجب أن يتحلى بالصبر وانتظار الفرصة والتدرب والتفكير على هذا الأساس.

وأضاف مياتوفيتش أثناء مشاركته في فعالية رياضية بكرواتيا: «الأمر لن يكون سهلا عليه فالمنافسة قوية، لكنه ما زال يافعا وأعتقد أن لديه الطموح لإظهار مهاراته».

وانضم يوفيتش لصفوف ريال مدريد في يونيو الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني بعقد مدته ستة مواسم، حيث قدم رفقة النادي الألماني أداءً مثاليًا خلال الموسم الماضي، توجه بتسجيل 27 هدفًا وصناعة 7 أهداف خلال 48 مباراة رفقة ناديه السابق.

ومع انطلاق الموسم الحالي، شارك يوفيتش في 9 دقائق فقط من مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-1، حيث دخل كبديل في الدقيقة 81 للمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، والذي سجل أحد أهداف المباراة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الموهبة أنسو يحسم الجدل بخصوص هويته الدولية

حصل نجم فريق برشلونة الشاب، أنسو فاتي، المولود في غينيا بيساو، على الجنسية الإسبانية، اليو…