زميله: أعتقد أن نيمار يميل للعودة إلى برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تحدث اللاعب الإسباني بابلو سارابيا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمنضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي إشبيلية، عن مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لبرنامج «اللارجيرو» الذي يبث عبر شبكة «راديو سير».

بدأ اللاعب البرازيلي مسيرته الاحترافية بالنادي البرازيلي سانتوس الذي التحق بصفوفه عام 2009، ثم انتقل إلى أوروبا عام 2013 لينضم إلى أحد أهم أندية الدوري الإسباني وهو فريق برشلونة، وتحولت مسيرته الكروية 180 درجة بعدما أصبح أحد لاعبي النادي الفرنسي عام 2017.

تداولت الأخبار مؤخرًا عن احتمالية رحيل نيمار إما إلى البارسا أو إلى ريال مدريد، منافس النادي الكتالوني الأول في الدوري الإسباني، ليس ذلك فحسب، فقد ظهر على الساحة فريق خارج إسبانيا وهو الإيطالي يوفنتوس.

وعن رأي اللاعب الإسباني، الذي سنحت له الفرصة لرؤية وضع اللاعب البرازيلي بشكل أكثر وضوحًا، حيث عقّب عن مستقبل نيمار قائلًا: «أرى أنه لاعب مرتاح في باريس».

وأضاف قائلًا: «إذا سألتموني ما إذا كان اللاعب سيغادر إلى البارسا أم ريال مدريد، فبما أنه كان ضمن صفوف الأول، أعتقد أنه سيميل للعودة حيثما كان».

وبشأن صفقة اللاعب مع لوس بلانكوس، أكدت الصحيفة الرياضية الفرنسية ليكيب أن النادي الفرنسي رفض مؤخرًا العرض المقدم والذي كان يقتضي دفع مبلغ 100 مليون يورو زائد الويلزي جاريث بيل والكوستاريكي كيلور نافاس والكولومبي خاميس رودريجيز مقابل النجم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 27 عاما.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نجما برشلونة يدخلان اهتمامات آرسنال ومانشستر يونايتد

كشف تقرير نشرته صحيفة “صن” البريطانية، الجمعة، أن ناديي أرسنال ومانشستر يونايت…