كاسياس: ريال مدريد أعطاني كل شيء ولا زلت مشجعا له

أكد حارس المرمى الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، أنه لا يشتاق لريال مدريد، مشيرا إلى أنه يكون سعيدا جدا عندما يرى الملكي يواصل حصد الألقاب.

وقال اللاعب الحالي لبورتو البرتغالي، في تصريحات لبرنامج “إل لارجويرو” بإذاعة كادينا سير: “: “إنها مراحل في الحياة يجب أن تمر بها، بالنسبة لي، لقد أعطاني ريال مدريد كل شيء، لعب مباريات كبيرة، الفوز بالألقاب، الانضمام إلى المنتخب الوطني، أنا ممتن إلى الأبد للنادي، لازلت مشجعا للفريق الملكي، واستمتع به وبتتويجه بالألقاب”.

وأضاف: “ريال مدريد لم يقدم الأداء المتوقع منه هذا الموسم في الليجا وكأس الملك، ولكنه كان رائعا في دوري الأبطال، وأطاح بفرق كبيرة مثل باريس سان جيرمان، يوفنتوس وبايرن ميونخ، الآن لا يتبقى سوى تتويج هذا الأداء الرائع بالفوز باللقب الأوروبي الثالث عشر في تاريخ النادي”.

وعن إمكانية مواجهة ريال مدريد لجاره أتلتيكو مدريد في السوبر الأوروبي، قال: “لن يكون سيئا، سأحب أن أرى ذلك، أنا واثق من أن أتلتيكو سيتوج بالدوري الأوروبي، ستكون مواجهة مثيرة بين الريال والأتلتي في السوبر الأوروبي”.

وحول عدم قيام ريال مدريد بممر شرفي لبرشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة، علق: “يجب على الجميع احترام قرار زين الدين زيدان”.

وعن كأس العالم، قال:”أرى منتخب إسبانيا من ضمن أقوى المرشحين للتتويج باللقب”.

واختتم صاحب الـ36 عاما: “أنا لم أعتزل دوليا، أعرف أن المدرب يختار الآن زملاء آخرين يثق بهم أكثر، ولكنني سأواصل التمسك بحلم العودة مجددا للمنتخب الوطني”.

زر الذهاب إلى الأعلى