صلاح يكشف “الرسالة الأهم” التي وجهها كلوب للاعبي ليفربول

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الرسالة الأهم التي وجهها للاعبي الريدز مدربهم يورجن كلوب، استعدادًا للمنافسة على الألقاب هذه الموسم.

الريدز يتفوقون باكرًا هذا الموسم في صراع الصدارة، بعدما فقد خصمهم الأهم وبطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين بالتعادل مع توتنهام، الموسم الماضي انتهى بفارق نقطة وحيدة لصالح أبناء بيب جوارديولا.

وعلى الرغم من وصول الريدز في الموسم الماضي إلى 97 نقطة في الدوري الإنجليزي وتحقيقهم لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام في النهائي 2-0، فإن صلاح يقول إن كلوب يطلب المزيد من فرقه.

صلاح في حواره الذي أسال الكثير من الحبر مع شبكة «سي إن إن» قال إن رسالة كلوب بشأن هذا الموسم للاعبين كان مفادها: «واصلوا العمل بجد وإذا أردتم الفوز بشيء آخر، عليكم أن تعملوا بشكل أقوى مما فعلتم الموسم الماضي، وعليكم أن تكونوا شرسين وجيدين، دوري الأبطال انتهى، لقد كان الموسم الماضي، ولذلك انسوه وقاتلوا من أجل بطولات أخرى هذا الموسم».

وكان قد منع كلوب لاعبي ليفربول من لمس لافتة «هنا أنفيلد» الشهيرة في مدخل الملعب إلا إذا حققوا بطولة.

البطولة في مدريد كانت السادسة لليفربول في تاريخ دوري أبطال أوروبا، لكن البحث الأكبر عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 29 عامًا.

واعترف صلاح بأن لاعبي ليفربول على دراية كبيرة بالضغوط التي يتعرضون لها، وتوابع النجاح الموسم الماضي.

وعن هذا قال: «إذا كنت تلعب في ناد مثل ليفربول، تكون هناك دائمًا توقعات كبيرة، عليك أن تفوز بكل شيء، في كرة القدم إذًا توجد توقعات ليس منك فقط، بل من الأشخاص الذين يريدون رؤية النادي يفوز بشيء ما».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نجما برشلونة يدخلان اهتمامات آرسنال ومانشستر يونايتد

كشف تقرير نشرته صحيفة “صن” البريطانية، الجمعة، أن ناديي أرسنال ومانشستر يونايت…