ريفالدو: رحيل نيمار عن سان جيرمان قد يفيد رونالدو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يؤمن الأسطورة البرازيلية ريفالدو بأن مواطنه نيمار المثير للجدل في موسم الانتقالات، سيشكل ثنائيًا هائلًا مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، إذا انتقل البرازيلي إلى صفوف السيدة العجوز.

نيمار ترك برشلونة من أجل باريس سان جيرمان في 2017 بصفقة هي الأعلى عالميًا على الإطلاق قدرت بنحو 189 مليون جنيه إسترليني، لكن من المتوقع أن يعود نيمار إلى إسبانيا وبالتحديد إلى أي من عملاقيها برشلونة وريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الثاتي من سبتمبر.

وخلال مفاوضات باريس سان جيرمان وبرشلونة، يؤمن مسؤولو النادي الباريسي بأن مستقبل نيمار من المؤكد أنه خارج العاصمة الفرنسية، وقد يذهب إلى ناد آخر، والتقارير تفيد بأن نيمار يلوح بورقة يوفنتوس الذي يجهز لدخول قوي في المفاوضات من أجل نيمار عبر عرض لاعبين ومبالغ مالية، وقد يكون الأرجنتيني باولو ديبالا جزءًا من هذه الصفقة.

كما يرى ريفالدو أنه يفضل لنيمار الانتقال إلى اليوفي على أن يلعب في صفوف برشلونة، وذلك فقط كي يراه إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعن هذا قال ريفالدو: «الصفقة قد تتم فقط إذا أراد برشلونة الاستثمار فيه كلاعب عالي القيمة، والآن من المرجح أن يوفنتوس يفكر في التوقيع مع نيمار، سيكون من الرائع أن نراه يلعب إلى جوار كريستيانو رونالدو، أنا أؤمن أنه سيكون من الرائع لـ(سي آر 7) أن يلعب إلى جواره نيمار، البرازيلي سيجعله يحرز العديد من الأهداف بصناعته طوال الموسم».

وختم: «أنا أتخيل هذه الشراكة بين اللاعبين العبقريين نيمار ورونالدو، هذا سيمنح يوفنتوس نجمًا كبيرًا آخر إلى جانب النجم الموجود لديه، سوف يكون هذا مفيدًا للاعبين وكذلك للنادي».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رونالدو يسترجع ذكريات ديربي مدريد للمرة الثانية مع “السيدة العجوز”

يعود كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، لمواجهة أتلتيكو مدريد بذكريات الديربي الشهيرة ونجاح…