صفقة غريزمان والغضب من ميسي يتصدران صحف إسبانيا

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، عدة موضوعات أبرزها مفاوضات برشلونة مع وكيل أعمال المهاجم أنطوان جريزمان، لضمه من أتلتيكو مدريد، بالإضافة لغضب ريال مدريد من ليونيل ميسي عقب تصريحات سيرجيو راموس.

وعنونت صحيفة “ماركا” وقالت “البارسا يعترف بمفاوضاته مع جريزمان”.

وتابعت “بارتوميو اعترف بأنه تحدث مع وكيل أعمال المهاجم الفرنسي، وبرشلونة كان في مفاوضات معه من شهر أكتوبر الماضي، أتلتيكو حاول تجنب رحيله بعرض 20 مليون يورو كراتب سنوي له”.

وفي الأسفل أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد غاضب من مستوى التحكيم في مباراة الكلاسيكو، كما أنه غاضب أيضا من ميسي.

وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” جاء العنوان “بارتوميو يعطي مفاتيح الصفقة”.

ونقلت الصحيفة جزء من مقابلة أجراها رئيس برشلونة، وقال فيها: “التقينا بوكيل أعمال جريزمان في أكتوبر وسنتفق في الصيف، فالفيردي سيكون المدرب في الموسم المقبل”.

كما تحدث عن عثمان ديمبلي، وأكد أن النادي لا يخطط للتخلي عنه وأن مستقبله سيكون في البرسا، فيما أشار إلى سعي النادي لتجديد عقد أومتيتي ولكن وفقا للسياسة المالية.

كما تطرقت لغضب ريال مدريد من ميسي بسبب ما أشيع حول قيامه بالضغط على حكم المباراة.

وفي الصفحة الأولى لصحيفة “سبورت” كان العنوان “لعبة قذرة”.

وأضافت: “ريال مدريد يشن حملة لانتقاد ميسي بعد تصريحات سيرجيو راموس بقيامه بالضغط على الحكم في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بين شوطي مباراة الكلاسيكو، برشلونة غاضب من راموس وريال مدريد جراء تلك التصريحات”.

وفي الأسفل أبرزت الصحيفة مشاركة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في نهائي كييف، بعد التأكد من حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو الماضية.

فيما أكدت على أن الصين لن تكون وجهة آندريس إنييستا المقبلة بعد رحيله بنهاية الموسم عن برشلونة.

أما صحيفة “سوبر ديبورتي” فقد اهتمت بتصريحات أنيل مورثي، رئيس نادي فالنسيا حول استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وقال: “في عام واحد قمنا بتغيير كل شيء، لقد أصبحنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نتمتع بالرشاقة والسرعة، من الذكاء أن يتم التوقيع مع 2 من اللاعبين على مستوى مميز”.

وفي الأعلى أكدت الصحيفة على رغبة الخفافيش في التعاقد من إياجو أسباس، هذا الصيف من سيلتا فيجو.

زر الذهاب إلى الأعلى