التفاصيل المالية لصفقة انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونخ

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يتواجد البرازيلي الدولي فيليب كوتينو جناح فريق برشلونة الإسباني في مدينة ميونيخ الألمانية الآن حيث من المقرر أن يلعب في الموسم المقبل في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وفقا لما أوردته تقارير.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية واسعة الانتشار أن قيمة صفقة انتقال لاعب ليفربول الإنجليزي السابق إلى العملاق الباريسي ستنعش خزانة «البارسا» بما قيمته 8.5 ملايين يورو.

كما سيحصل نجم منتخب «السامبا» على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو، وهو ما يصل بإجمالي قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو، أو أعلى قليلا، في العام الواحد.

وسيتضمن عقد كوتينو مع بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي خيار الشراء من قبل بايرن ميونيخ في نهاية الموسم.

وتشير تقارير صحفية آخرى منفصلة إلى أن البايرن سيسدد أيضا أية مدفوعات تحفيزية محتملة لـ ليفربول، في صفقة ضم كوتينو.

وانضم كوتينو الذي حصل رفقة منتخب «السامبا» على بطولة كأس كوبا أمريكا التي استضافتها البرازيل في الآونة الأخيرة، إلى كتيبة الإسباني إرنيستو فالفيردي في يناير من العام 2018 في صفقة قياسية أثارت حينها الكثير من الجدل.

لكن لا يزال اللاعب يواجه سوء حظ، حيث لا يعتمد عليه فالفيردي أساسيا في تشكيلة «البلوجرانا»، وهو ما طالبت معه أصوات داخل مجلس إدارة العملاق الكتالوني إلى الاستغناء عنه في الميركاتو الصيفي الحالي.

كان كوتينو قد وصل صباح اليوم الأحد إلى مدينة ميونيخ الألمانية تمهيدا للخضوع للكشف الطبي والانضمام لصفوف العملاق البافاري في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد اعتزال نوير

يعيش منتخب ألمانيا لكرة القدم خلال الأيام الماضية حالة جدل حول من يستحق أن يكون الحارس الأ…